عابد فهد يبدأ بتنفيذ المخطّط الإنتقامي لـ ستيفاني صليبا في مسلسل "الساحر" الحلقة 11

مسلسل الساحر الحلقة 11 تتطور الأحداث فيها ليبدأ "مينا" (عابد فهد) مهنته الجديدة في التنجيم بعد تنفيذ وعده لـ "كارمن" (ستيفاني صليبا) ورد الجميل لها عقب مساعدته في دفع تكاليف العملية الجراحية لشقيقه "زياد" الذي أصيب بالسرطان ولم يصمد طويلاً.

ستيفاني صليبا تبدأ خطة الانتقام

تنطلق كارمن بتنفيذ خطتها المرتكزة على دعوة صديقتها الخائنة "ميرفا" وصديقاتها من المجتمع المخملي لجلسة صباحية ودية في حديقة فيلتها، اما الهدف من مخططها فهو الإيقاع بصديقتها واهانتها امام الجميع.

تُوجه كارمن دعوة لميرفا لتأكيد حضورها بهذه الجلسة، لكن ميرفا لا تطمئن كثيراً للأمر، وتصاب بالقلق والتوتر، إلا ان عاطف يقنعها بأنها جلسة عادية ولا داعي للخوف، وبأنه عليها ان تحضر لإبعاد الشكوك عن علاقتهما السرية.

في هذه الأثناء، تكشف كارمن، لـ عاطف، جانبا من المعلومات عن ضيوفها مع صورهم وتطلب منه ان يحفظ جيداً هذه المعلومات بغية استغلالها للتنجيم لهم وإثارة اهتمامهم.

عابد فهد ينطلق بمهنة التنجيم

وبالفعل، تحضُر صديقات كارمن الى الفيلا، وبينهن "ميرفا"، وتقوم كارمن بتعريف صديقاتها على المنجم "مينا" الذي يطل عليهن ويثير اهتمامهن بعد القائه لكلمة قصيرة تتضمن توقعات عامة للجميع، ثم يبدأ بسرد توقعاته مداورة لكل سيدة، فيذهلن بكلامه والطريقة الساحرة التي يقدم بها توقعاته، ويصل الدور الى "ميرفا" التي ترفض بأن يقرأ لها طالعها وتطلب منه التوقف، لكنه يواصل توقعاته لها ويصفها بأنها "سارقة لسعادة غيرها" الى جانب صفات سلبية جدا بشخصيتها، فتصاب بالتوتر والإحراج امام الجميع وتغادر الحفل فوراً متوعدة كارمن بأنها سترد لها هذه الإهانة.

كارمن تشكر مينا على ما فعله وتخبره بأنه نجح في مهمته وبأنه شفى غليلها من صديقتها الخائنة.

مسلسل "الساحر" من بطولة عابد فهد، ستيفاني صليبا، عبد الهادي الصباغ، محمد حداقي، رودريغ سليمان، ورشا بلال ونجوم آخرين ومن تأليف سلام كسيري وإخراج محمد لطفي.