التفاصيل الكاملة لقصة حب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد إعلان زواجهما رسمياً

زواج ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بشكل رسمي خبر لم يتلقاه الجمهور بالكثير من المفاجأة والإستغراب بعدما سبق ذلك إعلان الثنائي لقصة حبهما بشكل رسمي ايضا على حساباتهما على انستغرام قبل نحو أسابيع قليلة، وما ترافق مع تلميح شقيق ياسمين، الممثل وائل عبد العزيز بأن الثنائي يقطنان معاً في نفس المنزل بدون إشهار زواجهما على العلن.

وبعد إعلان ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي زواجهما بشكل رسمي، نستعرض معكم القصة الكاملة لعلاقتهما:

زواج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

نبدأ من إعلان الثنائي زواجهما بشكل رسمي مساء أمس بطريقة مثيرة للجدل نوعا ما، فإكتفى الممثل احمد العوضي بتغيير الحالة الاجتماعية له على حسابه بفيسبوك من "أعزب" إلى "متزوج"، دون ان يحدد هوية العروس، واتجهت الأنظار إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز والتي أعلنت بعده الأمر بنفس الطريقة على فيسيوك، ليتم بذلك تأكيد زواجهما بشكل رسمي وعلني.

بداية العلاقة بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

ملامح قصة حب الثنائي طفت الى العلن اثناء احتفال ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها الـ 40، في شهر يناير من بداية عام 2020،  وبدا حضور احمد العوضي طاغيا في الحفل حيث ظهر متقارباً منها في العديد من لقطات الحفل، ما جعل الجمهور يشكك بوجود علاقة عاطفية تربطهما خاصة بعد نشر الأخير لجانب من صورهما عبر حسابه على انستغرام وتعليق بأيموجي قلوب.

هذه الملامح الأولى جعلت الثنائي تحت مراقبة انظار الجمهور الذي ترصد تغريداتهما وتحركاتهما، وبدا واضحاً الانسجام الكبير بين ياسمين واحمد من خلال تبادل التعليقات والتغريدات المرحة على تويتر، وبينها نشر احمد العوضي صورة النجمة كاترين زيتا جونز التي تشبه ياسمين عبدالعزيز ووصفها بأنها "ذوقه"، ما عزز من الشكوك أكثر حول علاقتهما العاطفية.

شقيق ياسمين يفضح أسرارها

أصداء قصة حب ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي التي ضجت بها السوشيال ميديا بالتكنهات الكثيرة، خرقها شقيقها الممثل وائل عبد العزيز الذي صدم الجمهور بمهاجمة شقيقته بقسوة شديدة كاشفاً يشعر بالحرج من صور الثنائي في عيد ميلاد شقيقته، واتهمها بمقاطعة عائلتها بسبب احمد العوضي، ولم يكتفي بذلك بل هاجم احمد العوضي متهماً إياه بأنه يستغل شهرة وأموال شقيقته، كما فضح فارق العمر بينهما.

وجاء في احدى تدويناته متوجها بها الى احمد العوضي: "بالنسبة للأخ اللي ماشي وراكي في كل حتة وشايفك البيضة الدهب الي هتفقس له كل يوم أحب أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل!! وتقعد مع رجالة البيت!!.. دي الأصول وده الاحترام.. وطبعًا لأنك عارف إنك مرفوض رفضًا باتا فعمرك ما هتعمل ده".

إعلان الحب بين الثنائي بشكل رسمي

وتوالت تدوينات وائل عبد العزيز الهجومية ضد شقيقته واحمد العوضي، إلا ان قرر الثنائي الرد عليه من خلال نشرهما صورة موحدّة لهما عبر انستغرام والتعليق عليها بكلمة "بحبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

واستمر وائل عبد العزيز بعد أيام لاحقة بالهجوم عليهما، كاشفاً بأن الثنائي يعيشان في منزل واحد بدون اشهار زواجهما للعلن، ما عزز بالفعل من فرضية زواج الثنائي بالسر، في ظل فرضية بأنهما يترقبان الوقت المناسب لإخبار الجمهور بزواجهما.

ومع مرور الأيام العشر الأولى من شهر رمضان وتألق ياسمين عبد العزيز في مسلسلها "ونحب تاني ليه" المعروض حالياً، وتألق احمد العوضي كذلك بدوره في مسلسل "الإختيار" بدا بأن الثنائي وجدا الفرصة مؤاتية لإشهار زواجهما بشكل علني، ليسدلا الستار على قصة حبهما.

يشار الى ان ياسمين عبد العزيز انفصلت قبل حوالي عام ونصف عن رجل الأعمال محمد حلاوة ولديها منه بولدين بعد زواج صمد لأكثر من 17 عاماً، واتهمت زميلتها ريهام حجاج بشكل غير مباشر بأنها خطفت منها زوجها.