شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجم أحمد العوضي على أدائه التمثيلي في حلقات مسلسل "الاختيار"

عاد وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، لإثارة الجدل حوله بسبب هجومه المتكرر على أحمد العوضي الذي أعلن اليوم زواجه من ياسمين عبد العزيز على حسابه بفيسبوك.

شقيق ياسمين عبد العزيز يسخر من أحمد العوضي

ونشر شقيق ياسمين عبد العزيز تدوينه على حسابه بفيسبوك هاجم بها أحمد العوضي وطريقته في التمثيل والأداء في دوره بمسلسل "الاختيار"، وسخر من أدائه قائلاً:" بص هقولك طريق أسهل بكتير من الي انت واخده عشان تشتهر وتمثل وربنا ينفخ في صورتك ويمكن تنجح لان التمثيل مش حواجب وعين مبرقه ونبره صوت وحده في كل الأدوار..".

وتابع وائل عبد العزيز:"خد ورشة تمثيل واقرأ كتاب لغة الجسد وشويه في علم النفس وده الطريق الوحيد انك تتعلم حاجه.. صدقني دي نصيحة عشان صعبان علّيا من تعليقات الناس ... فكر واعمل الي بقولك عليه".

ياسمين عبد العزيز تعلن زواجها من أحمد العوضي

وجاء ذلك في الوقت الذي أعلنت به ياسمين عبد العزيز زواجها عبر حسابها بفيسبوك، ونفس الأمر الذي أعلنه أحمد العوضي على صفحته بفيسبوك، وأعلنا زواجهما بهذه الطريقة، ورغم عدم إشارة أي منهما إلى إسم العروس أو العروسة إلا ان ذلك لم يمنع الجمهور وزملائهم من تهنئتهم على الزواج.

وكان شقيق ياسمين عبد العزيز قد أثار الجدل في الفترة الماضية بعد كشفه قصة حب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، واتهم الأخير بالسعي وراء الشهرة والمال من وراء علاقته بأخته، قبل ان يعلن العوضي وياسمين عبد العزيز ارتباطهما في تلك الفترة للرد على اتهاماته وهجومه العنيف وقتها.