4 نجوم سوريين يتنافسون بشراسة في مسلسلات رمضان 2020 ..من اعجبكم دوره أكثر؟

يتنافس حالياً 4 نجوم من أبرز وجوه الدراما السورية ضمن المسلسلات المشتركة لموسم رمضان 2020، وهم عابد فهد، باسل خياط، مكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب، ويتمتع كل من هؤلاء النجوم بشعبية واسعة وكاريزما ملفتة وتاريخ فني ناجح، واستطاعوا استقطاب الأنظار حالياً مع خوضهم المنافسة بشخصيات مختلفة في 3 مسلسلات معروضة حاليا وهي: الساحر، النحات، أولاد آدم... فمن برأيكم أتقن دوره بالحلقات الأولى من هذه الأعمال؟.

نستعرض معكم تفاصيل شخصيات 4 نجوم سوريين يخوضون المنافسة ضمن الدراما المشتركة في رمضان 2020:

عابد فهد في مسلسل "الساحر"

كعادته، لم يخيّب النجم السوري عابد فهد ظن الجمهور به في الشخصيات الجديدة التي يتقمصها ضمن دراما موسم رمضان. فإستطاع من خلال مسلسله الساحر المعروض حالياً، بأن يتقن دوره بشخصية "مينا" ببراعة تامة بكل تفاصيل الشخصية من أزيائه الى تسريحة شعره الأشقر باللوك الشبابي وصولاً الى حركاته الجسدية، حيث جسد في بداية الحلقات منسق موسيقى وحفلات، يعيش في حارة شعبية، الى ان يلتقي بـ "كارمن" التي ستغيّر حياته وتنقله الى عالم الأثرياء من خلال استغلال موهبة "اقناعه في الكلام" لتسخيرها ضمن لعبة "التنجيم" وقراءة الطالع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abed Fahed (@abed.fahed) on

مسلسل "الساحر" من بطولة عابد فهد، ستيفاني صليبا، محمد حداقي، رودريغ سليمان، ورشا بلال ونجوم آخرين ومن تأليف سلام كسيري وإخراج محمد لطفي.

قيس الشيخ نجيب في مسلسل "أولاد آدم"

النجم السوري قيس الشيخ نجيب فاجأ الجميع بتقمصه لدور "لص" عبر شخصية "سعد" في مسلسل "اولاد آدم" ليخلع عباءة أدواره الرومانسية السابقة متجهاً نحو دور جريء جداً ومثير للجدل بكل تفاصيله,

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eagle Films Production (@eaglefilmsprod) on

وتوقف الجمهور عند شخصية "سعد" في الحلقات الأولى من مسلسل "أولاد آدم"، فهو السارق الذي ينتشل حقائب المارين على الطرقات بكل خفة وبدون ضمير يؤنبه، فالسرقة كما يقول في احد مشاهد العمل بأنها تحدّي نفسي له واستلذاذ برؤية انتصاره على الضحايا بعد تمكنه من سرقتهم والإفلات منهم، وما يمثل ذلك من سعادة له بعد تعداد قيمة مسروقاته، على الرغم من أنه لديه مهارة تصليح الهواتف، كما انه لا يخشى المغامرة والمخاطرة بحياته خاصة وانه "مقطوع من شجرة" كما يقول، حيث لا يملك عائلة.

واستكمل سعد شخصيته بالأزياء السوداء والأكسسوارات والعصبة التي يضعها على احد عينيه، والدراجة النارية التي يقودها بجنون، الى جانب مفرداته "السوقية"، ليقتنع الجمهور أكثر بأنه "لص" شكلاً وقالباً...ورغم كل ذلك فإن الجمهور تعاطف مع شخصيته خاصة بعد وقوعه بحب "دانييلا رحمة" التي تعمل في ملهى ليلي حيث يشكل معها ثنائية ملفتة في العمل.

مكسيم خليل في مسلسل "أولاد آدم"

النجم السوري مكسيم خليل ورغم تكراره في مسلسل "أولاد آدم لدور الزوج الخائن" في ثنائيته مع ماغي بو غصن حيث سبق وان قدم دورا مماثلا معها  في مسلسل "يا ريت"، لكنه أضاف هذه المرة للدور نكهات أخرى لما تتضمنه شخصيته من تناقضات مختلفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eagle Films Production (@eaglefilmsprod) on

مكسيم خليل يجسد دور الإعلامي "غسان" المتزوج من القاضية "ديما" (ماغي بو غصن)، ويعيش تناقضات مختلفة في حياته، فهو لا يتردد بالتأكيد لها بأنها حب حياته، لكنه يخونها مع أكثر من إمرأة، ويعيش جوانب غريبة تطبع شخصيته، وبينها عدم تخليه عن "سوسيت البونبون"، وابتزاز النساء بمعلومات سرية في هواتفهن، ونقمته على الأطفال لعدم قدرة زوجته على الإنجاب.

مسلسل أولاد آدم  يأتي ضمن فئة المسلسلات المشتركة وهو من بطولة مكسيم خليل ودانييلا رحمة وقيس الشيخ نجيب وماغي بوغصن وغيرهم.

باسل خياط في مسلسل "النحات"

النجم السوري باسل خياط يخوض تحدياً جديدا في سباق دراما رمضان 2020 عبر تجسيده لشخصية "يمان" وهو النحات الذي يقرر الإنتقال الى منزل عائلته المهجور في لبنان ليحاول كشف ملابسات جريمة مقتل والده بعد مرور 30 سنة، ما يجعله يقع اسيراً بين جدران الماضي المليء بالألغاز الغامضة.

ويظهر باسل خياط في الحلقات الأولى متلبساً الدور كعادته بكل ما يعتري تفاصيل شخصيته الجديدة التي يحاول فيها تقمص دور المحقق لمعرفة الحقيقة، فيعيش صراعاً كبيراً وضغوطات نفسية يترجمها في كل تعابيره ونظراته ومفرادت كلماته، ليأخذ المشاهد نحو عالمه الخاص، ويشوقه نحو كشف المزيد من الخبايا حول العمل الذي تشارك في بطولته "أمل بوشوشة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by باسل خياط (@basselkhaiat_with_love) on

مسلسل النحـات، من إخراج التونسي مجدي السميري، وتأليف بثينة عوض، ويشارك في بطولته أمل بوشوشة، ندى بوفرحات، الكو داوود، إيلي متري ، جوزيف بو نصار، ليا أبو شعيا، دارينا الجندي، فادي إبراهيم، يارا قاسم، كارول عبود وغيرهم.

فمن برأيكم بين هؤلاء النجوم الأربعة: عابد فهد، باسل خياط، مكسيم خليل، قيس الشيخ نجيب نجح في إقناع المشاهد بدوره وتفاصيل شخصيته الجديدة؟.