رقية تعود الى منزل زوجها وتواجه عائلته للمرة الأولى في مسلسل "لعبة النسيان" الحلقة 7‏

رقية تعود الى منزل زوجها وتواجه عائلته للمرة الأولى في مسلسل "لعبة النسيان" الحلقة 7، حيث شهدت الحلقة السابعة مزيد من التطورات.

في البدابة ذهبت رقية "دينا الشربيني" إلى منزل حبيبها السابق عمرو "أحمد داوود" وتحدثت معه، لتحاول كشف وتذكر حقيقة الحوادث التي مرت بها.

وفي إطار مواجهة الجميغ أيضا ذهبت دينا الشربيني للمرة الأولى إلى منزل عائبة زوجها المقتول "أمجد الشيال"، حيث تواجهم للمرة الأوى بعد أن التقت بابنها يحي المريض.

مسلسل "لعبة النسيان"

على جانب آخر،  تواصل دينا الشربيني تصوير المشاهد المتبقية من مسلسلها الجديد "لعبة النسيان"، بجانب فريق العمل ، حيث تم استئناف تصوير المشاهد المتبقية بعد توقف التصوير لبعض الوقت بسبب الأحداث التي ترتبت علي ظهور فيروس كورونا، الأمر الذي أدى لتأخر الانتهاء من تصوير حلقات المسلسل.

وقد تصدر مسلسل" لعبة النسيان" موقع البحث الشهير  جوجل منذ بداية حلقاته، وتدور أحداث العمل حول رقية، والتي تجسدها دينا الشربيني، حيث تعرضت لحداث ادى إلى دخولها غيبوبة 4 اشهر وفقدانها الذاكرة المتعلقة بأخر 6 سنوات من عمرها.

مسلسل "لعبة النسيان"

"لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل أحمد حاتم.