أحمد خليل يعرض على ياسر جلال المساعدة في حل مشاكل الحارة مسلسل"الفتوة" الحلقة 6

أحمد خليل يعرض على ياسر جلال المساعدة في حل مشاكل الحارة مسلسل"الفتوة" الحلقة 6.. حيث شهدت حلقة الأمس من العمل أحداثًا كثيرة تخص حسن الجبالي، ومن بينها وعد من المعلم صابر لأهل حي الجمالية بأن يتم القبض على الفتوة الملثم، الذي يظهر كل فترة ويرد حقوق المظلومين ولم يستطع أحد التعرف عليه حتى الآن.

أحمد خليل يقرر مساعدة ياسر جلال

ويجتمع حسن الجبالي أو ياسر جلال، بالمعلم صابر في منزله ويتحدثا سويًا عن أحوال حي الجمالية وعن ذكرياته مع والده أحمد الجبالي، ويطلب منه ياسر جلال أن ينزل بنفسه للشارع ليعرف أحوال الناس ككبير الفتوات ليرد مظالمهم، ولا يسمع من آخرين.

وعرض أحمد خليل على ياسر جلال مشاركته في دكانه كمساعدة له بعد أن حطمه له عمه، ليتوالى الحديث عن أزمة الجبالي مع عمه ويعده برد حقه له، ثم تتعرف ابنة المعلم صابر لأول مرة على الجبالي وتبدي إعجابها به.

المعلم عزمي يتوعد الفتوة الملثم

وخلال اجتماع المعلم عزمي بالمعلم سيد، يفكران الثنائي في كيفية القبض والقضاء على الملثم، فقررا تجاهله لفترة ثم عمل كمين له، وفي موعد جمع الإتاوات يتم القبض عليه.

مسلسل الفتوة

الجدير بالذكر أن مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسني ونجلاء بدر ومي عمر وليلى أحمد زاهر وإنعام سالوسة وهنادي مهنى وأحمد خالد صالح ورياض الخولي وأحمد خليل وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

وتدور احداث المسلسل في عام 1850، داخل حي الجمالية، حيث ينظم هذا الحي ويدير شئونه فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم "الفتوة"، الذي يتحمل مسئولية الأهالي.