خروج دينا الشربيني من المستشفى ومقابلة ابنها في الحلقة 3 من مسلسل "لعبة النسيان"

رقية الصيرفي تخرج من المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية، وتسكن في شقة اختارتها لها الطبيبة بهيرة لتكون قريبة من شقة الأخيرة .. خروج دينا الشربيني من المستشفى ومقابلة ابنها في الحلقة 3 من مسلسل "لعبة النسيان".

شخص يشبه خالد تماما يراقب رقية في شقتها الجديدة ويصعد إليها ويواجهها فيغشي عليها وتتذكر متى قابلته أول مرة، وبعد إفاقتها يخبرها بأنه ليس بخالد الذي تم قتله وإنما هو شقيقه التوأم عمر.

عمر يقول لرقية أنه هو وشقيقه خالد كانا لا يخفيان أى شيء عن بعضهما فلماذا لم يخبره بقصة حبه معها، وهي ترد عليه بأنها لا تتذكر أى شيء.

في الحلقة الثالثة من مسلسل " لعبة النسيان "، الطبيبة النفسية بهيرة تخبر رقية وتفاجئها في نفس الوقت أنها كانت تتلقى العلاج لديها حتى قبل الحادث بثلاث سنوات ولكنها تؤجل إخبارها مما كانت تعالج بالضبط.. 

رقية الصيرفي تستمر في تذكر الكثير من ماضيها، تخرجها من كلية الحقوق، عملها في أكثر من عمل منها كموديل، وكذلك عملها كأخصائية إجتماعية وهو أكثر عمل أحبته في حياتها.

رقية تقول لبهيرة أنها لم تحب أحد في حياتها سوى أمجد أو بالأصح أنها لا تتذكر غير ذلك، وتطلب من بهيرة أن ترى يحيي ابنها لكن الطبيبة تخبرها بأن تصبر لفترة.

 

لعبة النسيان