دينا الشربيني تدخل غيبوبة طويلة في الحلقة الأولى من "لعبة النسيان" وظهور خاص لشريف مدكور

عرضت منصة شاهد.نت، مساء اليوم، الخميس، أولى حلقات مسلسل "لعبة النسيان" الذي تلعب بطولته النجمة دينا الشربيني والفنان أحمد داود، والتي شهدت العديد من التفاصيل المشوقة.

دينا الشربيني تتعرض لحادث في أولى حلقات "لعبة النسيان"

وبدأت الحلقة الأولى بمشهد ولادة دينا الشربيني التي تجسد شخصية "رقية" لطفلها "يحيى" ويبدو أنها تعاني من أزمة بينها وبين والد زوجها، لذلك اختارت أن تطلق عبيه نفس اسمه في مبادرة طيبة منها.

وتعرضت رقية لحادث خلال تواجدها بالمستشفى وبمجرد أن استعادت وعيها وبدأت تتسائل عن ابنها وزوجها، لتفاجأ بأن من حولها لا يعرفون شيء عنهما، أو تفاصيل ما حدث لها، فاضطروا إلى الاستعانة بطبيبة نفسية لتحاول مساعدتها.

الحلقة الأولى من لعبة النسيان

دينا الشربيني تدخل غيبوبة لمدة 6 سنوات

واتضح أن رقية بعد تعرضها للحادث دخلت في غيبوبة لمدة 6 سنوات متواصلة، وهي الفترة التي شهدت أحداث كثيرة منها تورطها في إحدى الجرائم، بالإضافة إلى اتهامها بأنها تدعي دخولها في غيبوبة من أجل الهروب من جرائمها.

لعبة النسيان

ظهور خاص لشريف مدكور

وشهدت الحلقة ظهور خاص للإعلامي شريف مدكور، حيث ظهر وهو يؤدي نفس شخصيته، ويقوم بتصوير أحد الإعلانات الخيرية. 

الجدير بالذكر أن مسلسل "لعبة النسيان" يدور حول "رقية" التي تتعرض لفقدان مؤقت للذاكرة وتفاجأ بالعديد من المفاجآت غير المتوقعة، ويُشارك في بطولته كل من دينا الشربيني وأحمد داود ومحمود قابيل ورجاء الجداوي وإنجي المقدم، وآخرين، والمسلسل من تأليف تامر حبيب، ومن إخراج هاني خليفة.