حمدي الميرغني وأوس أوس يبدآن طريق الشهرة في الحلقة الثانية من مسلسل "اتنين في الصندوق"

عرضت قناة mbc مصر الحلقة الثانية من مسلسل "اتنين في الصندوق" الليلة والذي يقوم ببطولته حمدي الميرغني ومحمد أسامة أوس أوس وعدد من نجوم الكوميديا.

بداية محرجة لأوس أوس والميرغني في طريق الشهرة

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل "2 في الصندوق" عدة مواقف كوميدية بسبب سعي الثنائي حمدي الميرغني "شوقي" و أوس أوس "زكي" في احتراف الفن وتحقيق الشهرة رغم عدم امتلاك أي منهما موهبة فنية حقيقية، ويسعيان بكل الطرق من أجل التخلص من مهنتهما في جمع القمامة.

الحلقة الثانية من مسلسل " اتنين في الصندوق"

وفي سبيل سعيهم للشهرة، يلجأ أوس أوس إلى دفع أموال مقابل أن يغني في أحد الأفراح، ويستعير ملابس من أحد أصدقائه ولكنه يتعرض للضرب في حفل الزفاف بسبب طريقة غنائه السيئة ولمحاولته الغناء لعبد الحليم حافظ، مما يضعه في مأزق بسبب تمزق ملابس صديقه.

ويحاول حمدي الميرغني أن يحترف التمثيل من خلال المشاركة في مشاهد صغيرة بالأعمال الفنية، ويحاول هو الآخر تحقيق حلمه في الشهرة رغم عدم امتلاكه موهبة مما يضعه في عدة مواقف كوميدية ومحرجة.

تفاصيل مسلسل "اتنين في الصندوق"

وتدور قصة مسلسل "اتنين في الصندوق" حول شابين يعملان بمهنة جمع القمامة ويواجهان عدة متاعب مادية بسبب ظروف العمل وذلك في إطار إجتماعي وكوميدي ويشارك في المسلسل عدد من النجوم مثل صلاح عبد الله وحجاج عبد العظيم وانتصار وأحمد عبد الله محمود وغيرهم.