برومو برنامج "رامز مجنون رسمي" يخطف اهتمام الجمهور ويقترب من 3 مليون مشاهدة

كشفت شبكة قنواتMBC مصر في بيان رسمي، عن أن البرومو الأول لبرنامج "رامز مجنون رسمي" قد حقق أكثر من مليوني و800 ألف مشاهدة منذ طرحه في الساعة الخامسة من مساء أمس الإثنين على فيسبوك، وبعد مرور أقل من 24 ساعة فقط على عرضه، ويقترب من تحقيق 3 ملايين مشاهدة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقد أثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظراً لما إحتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين يقعوا في فخ رامز.

وقال رامز جلال في البرومو أنه يتحدي الجميع هذا العام، واصفاً الرعب والإنهيار بأنهما سيكونان المُسيطران على الأجواء بفضل الفكرة الغير تقليدية التي سترعب النجوم في حلقات "رامز مجنون رسمي".

ويشهد برنامج  "رامز مجنون رسمي" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يُطلون مع رامز. وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة ومنهم، نبيلة عبيد، وغادة عادل، ياسمين صبري، وأمينة خليل، ووياسيمين رئيس، وعبد الباسط حمودة، وباسم ياخور، وعلي معلول، وطارق حامد، وفيفي عبده، ومحي إسماعيل، وحسن شاكوش، والعديد من النجوم الآخرين.