أصالة تستقبل رمضان بحفل أونلاين وتطرح ألبوم جديد.. بالصورة

أعلنت الفنانة أصالة نصري عن مفاجأة جديدة لها في شهر رمضان بتجهيزها لألبوم جديد وكذلك حفل غنائي أونلاين تستقبل به رمضان.

أصالة تطلق ألبوم ديني في رمضان

وشوقت الفنانة أصالة الجمهور لأعمالها الجديدة في رمضان، وأعلنت عن إقامتها حفل أونلاين الأربعاء المقبل لاستقبال رمضان وقالت:" لأنّ شهر رمضان الكريم القادم مُختلفة ظروفه.. والتّقارب ليس كما كان وكما اعتدنا عليه في السنين الّتي مضت.. أحببت أنّ أحتفل معكم يوم الأربعاء القادم .. كلّ عام وأنتمّ بخير وعوائلكم بخير .. وصحة وعافيه وطمأنينه وسلام".

أصالة تستقبل رمضان بحفل أونلاين

وكشفت شركة روتانا عن مفاجأة أخرى للفنانة أصالة باستعدادها لطرح ألبوم جديد وستغنيه لأول مرة في حفلها على مواقع التواصل، وقالت الشركة في بيانها:" أصالة الغناء العربي النجمة أصالة تطلق ألبوم ديني بمناسبة قدوم الشهر الفضيل.. عبر البث المباشر في حسابنا على فيسبوك  الأربعاء الساعة ١٠ مساءً بتوقيت السعودية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

وخطفت الفنانة أصالة الأنظار في الأيام الأخيرة على مواقع التواصل بسبب تواصلها مع الجمهور عن طريق البث المباشر، وأطلت على جمهورها أمس مع الفنانة أسما لمنور في حفل على انستقرام برعاية وزارة الثقافة السعودية وقدمت مع لمنور مجموعة من أغانيهما، وكذلك أطلت أصالة مع ابنتها في عدة فيديوهات أخرى تواصلا بها مع الجمهور في فترة الحجر المنزلي.

هل تغني أصالة تتر مسلسل زينة في رمضان؟

ولم تحسم أصالة حتى الآن مصير مشاركتها في تترات مسلسلات رمضان 2020، وتردد إنها ستغني تتر مسلسل "جمع سالم" للفنانة زينة، ولكنها لم تعلن مشاركتها أو تكشف تفاصيل أعمالها الأخرى في رمضان بخلاف ألبومها الجديد والذي يضم مجموعة من الأدعية الدينية وذلك بعد ألبومها الأخير العام الماضي.