صور النجوم يحتفلون بشم النسيم مع عائلاتهم في الحجر المنزلي

صور النجوم يحتفلون بشم النسيم مع عائلاتهم في الحجر المنزلي، حيث نشر العديد منهم صورا تجمعهم مع عائلاتهم بمناسبة هذا الاحتفال، وذلك عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

نور تحتفل بشم النسيم مع أطفالها

الفنانة نور اللبنانية نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة للبيض الملون الذي أعدته هي وأطفالها استعدادا لهذه المناسبة كما هنأت متابعيها وتمنت لهم لحظات سعيدة حيث كتبت تعليقا على الصورة : "الربيع وصل أصبحت أنا وأولادي أكثر إبداعًا هذا العام بقليل من تلوين للبيض ارسل كل الحب من منزلنا للجميع".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nour (@nouractress) on

داليا البحيري تعد الطعام مع عائلتها بمناسبة "شم النسيم"

الفنانة داليا البحيري نشرت كذلك فيديو عبر خاصية "الاستوري" في حسابها على "انستجرام" يجمعها بعائلتها أثناء تحضيرها للاحتفال بمناسبة "شم النسيم" حيث ظهرت الفنانة في المطبخ وهي تعد العديد من المخبوزات وكذلك قامت هي وعائلتها بتلوين البيض، وظهرت وهي ترقص على أنغام أغنية "الدنيا ربيع" للفنانة سعاد حسني.

الفنانة ريهام أيمن احتفلت كذلك بـ"شم النسيم" مع عائلتها وزوجها الفنان شريف رمزي، حيث نشرت مجموعة للصور من احتفالهم في حديقة المنزل مع أولادهما كما هنأت متابعيها بهذه المناسبة.

ليلى علوي تطلب من متابعيها عدم الخروج للاحتفال بـ"شم النسيم"

الفنانة ليلى علوى هنأت متابعيها بمناسبة "شم النسيم" وكتبت عبر حسابها على "انستجرام" رسالة وجهتها لهم وطالبتهم بعدم الخروج للاحتفال بعيدا عن الاختلاط من أجل الحفاظ على سلامتهم فكتبت: "شم نسيم سعيد علينا كلنا، يلا نحتفل في البيت في جو آمن وسط الأسرة وبلاش نعرض نفسنا للخطر بخروجنا في وسط تجمعات، كل سنة وانتوا طيبين وكل  شم نسيم وانتوا مع اللي بتحبوهم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@lailaelouiofficial) on

الفنانة صفاء جلال أيضا احتفلت عبر حسابها على "انستجرام" بمناسبة "شم النسيم" مع ابنتها حيث ظهرتا معا وهما يقومان بالتحضير لهذه المناسبة، بينما طلبت الفنانة يسرا من متابعيها البقاء في المنزل وهنأتهم كذلك فكتبت: "كل سنة وإنتم طيبين  شم النسيم خليك في البيت"، كما احتفل نجم الكرة حازم إمام مع عائلته بهذه المناسبة حيث نشر صورة تجمعه معهم عبر حسابه على "أنستجرام".