أخرها "الساحر" و"البرنس" ..قائمة مسلسلات رمضان 2020 التي ودّعت أماكن التصوير

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاقة مسلسلات رمضان 2020 التي ما يزال جزءا كبيرا منها قيد التصوير وتصارع الوقت جاهدة للحاق بهذا الموسم وللتغلب على الصعوبات التي تعترضهم بسبب اجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد، بينما نجحت عدد قليل من الأعمال في الإنتهاء من تصوير كافة المشاهد المطلوبة لتدخل بالتالي دائرة الأمان وتستعد للمنافسة بكل جهوزية وكان آخرهم مسلسل "الساحر" لعابد فهد، ومسلسل "البرنس" لمحمد رمضان.

نلقي معكم نظرة على أبرز مسلسلات رمضان التي انتهى التصوير فيها لكافة المشاهد المطلوبة وباتت جاهزة للعرض وخوض المنافسة بعد أيام قليلة:

مسلسل "الساحر" لـ عابد فهد وستيفاني صليبا

الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا أعلنت عن اسدال الستارة على تصوير مسلسل "الساحر" الذي تشارك في بطولته مع النجم السوري عابد فهد، وتجاوز بالتالي العمل دائرة الخطر بعد توقف تصويره قبل اسبوعين بسبب التعبئة العامة في لبنان ومنع التجمعات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

issionimpossible

A post shared by Stephanie Salibaستيفاني صليبا (@stephaniesalibaofficial) on

ونشرت ستيفاني صورة لها مع عابد فهد من كواليس المسلسل وعلقت بالقول :" انتهى التصوير و أسدلت الستارة ،،،، على أمل إنو يعجبكن العمل".

ثم عاودت ونشرت فيديو مع فريق المسلسل وهم يودعون لوكيشين التصوير بكل طاقة ايجابية.

مسلسل "البرنس" لمحمد رمضان

وقبل نحو أسبوع، أعلن محمد سامي مخرج مسلسل "البرنس" انتهاء التصوير من العمل تمهيدا لعرضه في رمضان 2020 عبر قناة dmc، وmbc.

ونشر بدوره بطل المسلسل محمد رمضان فيديو عبر حساباته على السوشيال ميديا مقطع فيديو يجمعه بطاقم العمل جميعاً وهم يقولون "فركش"، وعلق قائلاً :""الحمد لله رب العالمين انتهينا أمس من تصوير مسلسل البرنس تأليف وإخراج محمد سامي، إشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، إنتاج تامر مرسي، ثقة في الله نجاح".

ونال فيديو محمد رمضان حينها الانتقادات لخرقه قانون منع التجمات بهذه الفترة وعدم مراعاته اجراءات الحماية من فيروس كورونا.

المسلسل من بطولة محمد رمضان ونور اللبنانية وأحمد زاهر وإدوارد وسلوى عثمان ودنيا عبد العزيز ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل "فلانتينو" لعادل امام

مسلسل "فلانتينو" للنجم عادل عام كان ضمن اوائل الأعمال التي تم الإنتهاء من التصوير فيها هذا العام وذلك بعد تصوير جزء كبير منه العام الماضي ثم استكمال تصويره قبل أشهر، ليكون جاهزا لموسم دراما رمضان 2020 حيث يتربع على قائمة المنافسة.

 تدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية، ويطلق عليه فلانتينو، ويواجه طوال حلقات مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، والعمل من بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، وغيرهم وهو من تأليف أيمن بهجت قمر ، إخراج رامي إمام.

مسلسل فرصة تانية لياسمين عبد العزيز

مسلسل "فرصة تانية" لياسمين عبد العزيز تغلّب على أزمة كورونا واستطاع صناعه من انهاء تصوير كافة المشاهد قبل حوالي أسبوعين ليدخل العمل في مرحلة المونتاج.

مسلسل "فرصة تانية" من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومرقس عادل، بين ياسمين صبري، وأحمد مجدي، وتدور أحداثه حول "المهندسة (ملك)، التي تمر بالعديد من العلاقات والتجارب العاطفية، وتفشل بسبب حبها للعمل.

مسلسل "الحرملك 2"

يلتحق بالقائمة مسلسل "الحرملك 2" الذي ودّع ابطاله بلاتوه التصوير قبيل بداية أزمة كورونا، والعمل ينتمي لإحدى الحقبات التاريخية في زمن العثمانيين، وتتطرق أحداث الجزء الثاني للعديد من التفاصيل التاريخية ومنها خلع السلطان عبد العزيز وإفلاس الدولة العثمانية، واستغلال الفرص بطرق غير شرعية.

"الحرملك 2" بطولة جمال سليمان، درة، سامر المصري، باسم ياخور، أحمد فهمي، هبة نور، ومن تأليف سليمان عبدالعزيز، وإخراج تامر إسحاق.

مسلسل"2 في الصندوق" للميرغني وأوس

مسلسل"2 في الصندوق" اكتملت جهوزية عرضه بشكل كامل في دراما رمضان 2020 بعدما تم تصويره أواخر العام الماضي حيث كان مقررا عرضه في الموسم الشتوي .

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول فئة عمال النظافة، وهو من بطولة حمدي الميرغني، أوس أوس، نهى عابدين، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، انتصار، رحاب الجمل، هايدي رفعت، أحمد عبد الله محمود، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى.

ومن المسلسلات التي سيتم الانتهاء التصوير منها خلال الأيام القليلة المقبلة، مسلسل "النهاية" ليوسف شريف، مسلسل "عمرو دياب" لنجوم مسرح مصر، مسلسل "الفتوة" لياسر جلال، مسلسل "سكر زيادة" لنادية الجندي ونبيلة عبيد.