فيديو أسيل عمران تبكي وتكشف كواليس استعانتها بطبيب نفسي عقب وفاة طفلها وتؤكد: "لست مستعدة للحب"

حلت الفنانة السعودية أسيل عمران، ضيفة على برنامج "دبي كروز" الذي تقدمه الفنانة ميساء مغربي عبر شاشة دبي، مساء أمس، الأحد، وتحدثت أسيل عن علاقتها بوالديها وزواجها السابق من الإعلامي البحريني خالد الشاعر، وحالتها النفسية عقب ولادتها لطفلها الأول وفقدانها له.

أسيل عمران تبكي بسبب والديها

في البداية كشفت أسيل عمران عن مدى تعلقها بوالديها، وتمنيها أن تحقق لهما كا ما يتمنوه، وأضافت أن نقطة ضعفها في الحياة هم أسرتها، لافتة إلى أنها قررت مع شقيقتها لجين عمران منذ فترة، أن تسافران برفقة أسرتهما ليقضوا وقتًا ممتعًا معًا.
وتابعيت: "ماما مثلًا تزوجت بعمر صغير، وجابت 7 أبناء، وأنا لما مريت بتجربة الزواج في عمر صغير، كنت بفكر في مرحلة معينة وأقول أكيد في شيء كان ينقصها"، ولم تستطع أسيل استكمال الحديث عن والديها وتأثرت من شدة حبها لهما وبكت، وتمنت أن تستطيع أن تعوضهما عن أي شيء مروا به.

أسيل عمران تكشف سبب لجوئها لطبيب نفسي

وعن الفترة التي تلت وفاة طفلها الأول "وليد" من زوجها السابق خالد الشاعر، أكدت أسيل عمران أن هذه التجربة أثرت سلبًا عليها، خاصة في ظل التعليقات السلبية التي كان يرددها الجمهور حينها، وادعائهم بأنها لن تستطيع الحمل مرة أخرى وستواجه مشاكل عدة بسبب ضعفها جسمانيًا، حيث قررت أسيل بعد وفاة طفلها، اللجوء إلى طبيبة نفسية لتساعده على تخطي تلك المرحلة، معتبرة أن هذه جرأة تُحسب لها، ومن أكثر الاشياء التي تجعلها فخورة بنفسها.

أسيل عمران والارتباط مرة أخرى

وكشفت النجمة السعودية أنها كانت تتأثر بالتعليقات السلبية قبل سابق، لكنها حاليًا لا تفرق معها مثل هذه التعليقات، كما كشفت عن أنها ليست مستعدة للحب حاليًا بسبب خوفها من عدم إضافة الطرف الآخر لها في حياتها.

وأضافت: "أنا مو مستعدة للحب الآن لأني مبسوطة بحياتي، وراضية، وأخاف ييجي شخص يحرمني من أشياء نفسية كراحتي وسعادتي"، مُشيرة إلى أن الرجل إما أن يضيف لراحتها وسعادتها، وإما لا يضيف وبالتالي فإن التجربة لن يكون لها أهمية، كما أكدت أنه في حالة ظهور الشخص المناسب، هو من سيسهل كل الأمور.ولما يجي الشخص املناسب هو اللي هيسير كل الامور