نانسي عجرم تطرح أغنية "العمر" من تتر مسلسل "سكر زيادة" لنادية الجندي ونبيلة عبيد.. بالفيديو

بعد فترة من التشويق والترويج لمشاركة نانسي عجرم في مسلسل "سكر زيادة" للفنانة نادية الجندي ونبيلة عبيد، طرحت الشركة المنتجة للمسلسل أغنية "العمر" لنانسي من تتر المسلسل.

نانسي عجرم تغني لنادية الجندي ونبيلة عبيد في رمضان

وفاجأت الفنانة نانسي عجرم والمنتج صادق الصباح الجمهور بطرح أغنية "العمر" من تتر مسلسل "سكر زيادة" للفنانة نادية الجندي ونبيلة عبيد على يوتيوب، وذلك للترويج للمسلسل قبل عرضه في رمضان، وشوقت الأغنية الجمهور للمسلسل بسبب أجوائها المبهجة والتي أعتبرها الجمهور دفعة أمل في ظل أزمة كورونا.

نانسي عجرم تنافس نجوم الغناء في رمضان

وحازت الأغنية على اهتمام الجمهور على مواقع التواصل فور طرحها وتنافس بها نانسي عجرم نجوم الغناء في رمضان من خلال تترات المسلسلات، وذلك بعدما كان من المقرر ان تشارك نانسي في جزء تمثيلي بالمسلسل ولكن تعذر غيابها في اللحظات الأخيرة.

نانسي عجرم تثير الجدل بسبب حملها الرابع

وأثارت نانسي عجرم التساؤلات في الأيام الاخيرة بعدما كشف المنتج صادق الصباح عن تعذر مشاركة نانسي بسبب حملها، وهو ما جعل البعض يتساءل عن حقيقة حملها الرابع ولكنها لم تعلق على الأمر في حين نفي مقربون منها الأمر وتدارك المنتج صادق الصباح الأمر ووجه رسالة إلى نانسي عبر تويتر تحدث بها عن مشاركة نانسي في تتر المسلسل.

ويعتبر المسلسل التجربة الأولى التي تجمع الفنانة نادية الجندي ونبيلة عبيد في عمل فني واحد بعد مسيرة طويلة لهما، وبعد غياب أيضاُ لهما عن الدراما والأعمال الجديدة ويشارك في العمل مجموعة من النجوم مثل سميحة أيوب وهالة فاخر وعدد من ضيوف الشرف مثل بيومي فؤاد وصبري فواز وحميد الميرغني وأحمد السقا وغيرهم.