شاهدوا تتر مسلسل "بـ100 وش" لـ نيللي كريم وآسر ياسين ..بالفيديو

يواصل القائمون على مسلسلات رمضان 2020 تشويق الجمهور من خلال طرح المزيد من شارات العمل قبيل أيام قليلة من بدء السباق الرمضاني، فكشفت الشركة المنتجة لمسلسل بـ"100 وش" عن الأغنية الدعائية له بعنوان "مليونير" وتؤديه فرقة " المدفعجية".

"مليونير" تتر مسلسل "بـ100 وش"

اذاً، طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "بمية وش" تتر الأغنية الدعائية له وهي من غناء مطربي المهرجانات "المدفعجية" وتحمل عنوان "مليونير" وتعكس كلماتها الحلم بالثروة والرفاهية، وتعتبر الأغنية نوع جديد على مسلسلات نيللي كريم التي اتجهت هذا الموسم الى الكوميديا اللايت بعدما تعود عليها الجمهور في أعمال التراجيديا وذات الطبع "النكد".

مسلسل "بـ100 وش"، كان يحمل "اسم النصابين"، ويشارك في بطولته نيللي كريم و آسر ياسين، تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، إنتاج العدل جروب وسيعرض في مصر على شبكة تلفزيون الحياة.

نيللي كريم ممنوعة من "النكد" في مسلسلاتها

في سياق متعلق، تطرقت الفنانة المصرية نيللي كريم الى بعض من ملامح دورها في مسلسل "بمية وش" خلال حلولها ضيفة مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" ضمن برنامج "لايف من الدوبلكس" على قناة "ON"، مشيرة الى انه بعيد عن النكد تماماً، وهو من النوع الكوميدي لايت، وقالت بأنها تجسد فيه دور شخصية تدعى "سكر"، تحترف النصب وتتقابل مع شخص آخر نصاب وهو آسر ياسين، وتبدأ مغامراتهما.

نيللي اشارت ايضا بأن المسلسل ليس مأخوذا من أي مسلسل أو فيلم آخر، والعمل من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكرى.

وخلال الحلقة كشفت نيللي كريم عن سبب ابتعادها هذا الموسم عن مسلسلات "النكد" موضحة أنها خضغت لعملية جراحية بسبب "النكد" وكثرة بكائها في مسلسلاتها خلال السنوات الماضية، الأمر الذي دفع الطبيب الى منعها عن البكاء نهائيا لمدة 6 أشهر.