أحمد العوضي يروج لمسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان.. وشقيقها يثير الجدل بتعليق جديد!

تدخل الفنانة ياسمين عبد العزيز المنافسة في موسم رمضان بمسلسلها "ونحب تاني ليه" وسط موجة من الجدل بسبب ارتباطها مؤخراً بالممثل أحمد العوضي وهجوم شقيقها عليها بعدما كشف عدة أسرار عن ارتباطها بالعوضي.

هل تنجح ياسمين عبد العزيز بالرومانسية في رمضان؟

وأثار أحمد العوضي الجدل على مواقع التواصل بعدما روج لمسلسل ياسمين عبد العزيز عبر صفحته بفيسبوك، ونشر البوستر الرسمي للمسلسل لدعم ياسمين عبد العزيز بعد إعلان ارتباطهما مؤخراً، وذلك في الوقت الذي ينافس به العوضي من خلال مسلسل "الاختيار" مع أمير كرارة.

شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بتعليق جديد

ووسط إعجاب الجمهور بدعم أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز ومسلسلها في رمضان، فاجأ شقيقها وائل عبد العزيز الجمهور بتعليق جديد عبر صفحته بفيسبوك جدد به أزمته مع أحمد العوضي وكذلك شقيقته بعدما لمح إلى تمنيه فشل إحد المسلسلات قائلاً:" مبروك للكل مسلسلات رمضان معادا واحد".

تفاصيل مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد

وشوقت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجمهور في الأيام الأخيرة بعدما نشرت أول برومو للعمل وكذلك البوسترات الترويجية، وتشارك في العمل مع الفنان شريف منير وكريم فهمي وسوسن بدر وغيرهم، وشوقت الجمهور أيضاُ بالأجواء الرومانسية في العمل والتي تقدمها لأول مرة.

وينتظر الجمهور تجربة ياسمين عبد العزيز في رمضان بسبب اتجاهها للرومانسية لأول مرة بعد تجربتها العام الماضي في مسلسل "لآخر نفس" والذي قدمت به تجربة لأول مرة في الأكشن والقصص البوليسية، بالإضافة إلى انه العمل الأول لها بعد الطلاق وبعد ارتباطها بأحمد العوضي.. فهل تنجح في تجربتها الجديدة برمضان 2020؟