بعد أزمة بوستر مسلسله مع ريهام حجاج.. خالد النبوي يقلق الجمهور بسبب إصابته بوعكة صحية!

ما زال الفنان خالد النبوي محل اهتمام الجمهور في الأيام الأخيرة على مواقع التواصل بسبب أزمته في مسلسل "لما كنا صغيرين" مع ريهام حجاج، وكذلك بعد تداول أخبار حول نقله للمستشفى بسبب إصابته بوعكة صحية.

تصاعد أزمة خالد النبوي في مسلسل "لما كنا صغيرين"

وترددت أخبار حول إصابة الفنان خالد النبوي بأزمة صحية نقل على إثرها للمستشفى وذلك بعد ساعات من تصاعد أزمته في مسلسل "لما كنا صغيرين"، وربط البعض بين إصابته بأزمة صحية وبين شعوره بالغضب بسبب أزمة تجاهله في بوستر العمل على حساب ريهام حجاج.

حقيقة إصابة خالد النبوي بأزمة صحية

إلا أن مصادر مقربة من خالد النبوي نفت حقيقة إصابته بأزمة صحية، وأكدت أنه أجرى فقط فحوصات طبية وعاد لممارسة حياته الطبيعية ولتصوير المسلسل، ورفض خالد النبوي التعليق على تطورات أزمة المسلسل بعد البيان الذي نشرته قناة الحياة والذي ردت به على ما كشفه النبوي على حسابه بفيسبوك حول تعرضه للتجاهل والتشويه والتقليل من تاريخه بسبب بوستر المسلسل.

تفاصيل أزمة خالد النبوي في مسلسل "لما كنا صغيرين"

وقال خالد النبوي في بيانه إن غير راض على طريقة الدعاية للمسلسل والتي اعتبرها إخلالاً ببنود التعاقد معه، وكشف عن نفي الشركة المنتجة لمسئوليتها عن البوسترات، قبل ان تطلق قناة الحياة تؤكد به إنها غير مسئولة أيضاً عن بوسترات المسلسل والتي استلمتها من الجهة المنتجة.

وتداركت الشركة المنتجة للمسلسل الأزمة الدائرة حول أحقية خالد النبوي في تصدر بوستر المسلسل بجانب الفنان محمود حميدة، ونشرت بوسترات منفردة لأبطال العمل وكذلك بوستر يتصدر به الفنانين خالد النبوي ومحمود حميدة بجانب الفنانة ريهام حجاج وعدد من نجوم المسلسل المقرر عرضه في موسم رمضان 2020.