عمرو دياب ينشر فيديو جديد..ما علاقته بمسلسل دينا الشربيني؟!

شارك النجم عمرو دياب جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بمقطع موسيقي لم يكشف أي تفاصيل عنه، سوى أنه من إنتاج وتنفيذ شركة ناي المملوكة له.

أغنية جديدة لعمرو دياب.. فما علاقتها بدينا الشربيني؟

وبمجرد أن كشف عمرو دياب عن المقطع الموسيقي الجديد، انتشرت عدة تساؤلات من قبل جمهوره حول علاقة هذا المقطع بمسلسل "لعبة النسيان" الذي تقوم ببطولته النجمة دينا الشربيني ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهل سيقوم بغناء تتر العمل أم لا؟!

واعتبر الجمهور أن المقطع هو جزء من الموسيقى التصويرية وتترات مسلسل النجمة الشابة التي ارتبط بها الهضبة مؤخرًا، دون أن ينفي أو يؤكد عمرو دياب الأمر، حيث اكتفى في تعليقه على الفيديو بقوله: "قريبًا".

وليست تلك المرة الأولى التي تنفذ فيها شركة "ناي" تترات والموسيقى التصويرية لأعمال دينا الشربيني الدرامية، حيث نفذت العام الماضي تتر مسلسل "زي الشمس".

تفاصيل مسلسل "لعبة النسيان"

الجدير بالذكر أن مسلسل "لعبة النسيان" تدور أحداثه حول "رقية" التي تتعرض لفقدان مؤقت للذاكرة عقب إنجاب طفلها "يحيى" ولا تعرف ما حدث لها ولطفلها لعدة سنوات يحدث فيها الكثير والكثير المفاجآت غير المتوقعة.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب دينا الشربيني، كل من أحمد داود ومحمود قابيل ورجاء الجداوي وإنجي المقدم، وآخرين، والمُسلسل تأليف تامر حبيب، ومن إخراج هاني خليفة، لكنه انستحب مؤخرًا، وأسندت مهمة الإخراج إلى المخرج أحمد شفيق، ومن المقرر عرضه عبر شاشة MBC مصر.