خلافات الوسط الفني تشتعل بين 4 نجوم هذا الأسبوع ..وانتهاء بعضها بالإعتذار

على الرغم من التوتر السائد في العالم بسبب أجواء فيروس "كورونا"، إلا ان العديد من النجوم دخلوا هذا الأسبوع في خلافات حادة مع زملائهم وردود متبادلة وصلت الى حد السخرية والشتائم بينهما، لكن البعض حاول تهدئة الأمور للحد من تصاعد الخلاف واحتوائه خصوصا في ظل ما يعيشه العالم من ضغوطات بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

نستعرض معكم تفاصيل الخلافات الحادة بين الوسط الفني هذا الأسبوع والتي تصدرها محمد رمضان وأحمد فهمي:

تفاصيل أزمة محمد رمضان وأحمد فهمي

أزمة كبيرة اشتعلت هذا الأسبوع بين الفنان أحمد فهمي والفنان محمد رمضان تبادلا فيها الردود والشتائم بطريقة غير مباشرة عبر حسابيهما على انستغرام على الرغم من الأزمة التي يعيشها العالم بسبب انتشار كورونا وتداعياتها بالعزل المنزلي.

 وبدأت الأزمة بين الطرفين بعدما رفض احمد فهمي السماح لزوجته هنا الزاهد بمشاركة محمد رمضان في مسلسله الأخير "البرنس"، ما دفع الأخير الى الرد عليه بطريقة غير مباشرة عبر نشره فيديو وهو يقود سيارته وخلفه كلب يجري وينبح وهو يضحك في سخرية، وعلق قائلاً على المقطع: "الكلب البلدي بيهوهو مع التراك سينك"، فإعتبر الجمهور بأنه يقصد به احمد فهمي خاصة ان الأخير لعب بطولة فيلم بعنوان "كلب بلدي".

سرعان ما رد أحمد فهمي على ما فعله محمد رمضان بطريقه غير مباشرة، ونشر مقطع فيديو له مع حيواناته الأليفة وظهر وهو يلهو مع كلابه في المنزل وعلق قائلاً:" معلش انا اسف مش هقدر ارد عليك دلوقتى عشان قاعد مع ناس اهم منك بكتير.. حبيبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

معلش انا اسف مش هقدر ارد عليك دلوقتى عشان قاعد مع ناس اهم منك بكتير .

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

وبين تبادل الردود بينهما، قرر أحمد فهمي انهاء الخلاف من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورت 2"، وقدم لمحمد رمضان التهاني بحلول شهر رمضان، وتمنى بأن يلاقي مسلسله "البرنس" النجاح قائلاً:"إن شاء الله البرنس ‏يكسر الدنيا ورمضان كريم يا محمد". 

تفاصيل خلاف عايض وعيسى المرزوق

الخلاف اندلع بين الفنانين عايض يوسف وعيسى المرزوق هذا الأسبوع بسبب تصريحات الأول في برنامج "كاربول كاريوكي" والتي سخر بها من الأخير وقال إنه لا يجوز مقارنته بالأساتذة من المطربين والذين ذكروا في البرنامج مثل فؤاد عبد الواحد وإسماعيل مبارك وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ar__ksa) on

وقال عايض يوسف خلال البرنامج بأنه لا يوجد ما يميز عيسى المرزوق وسخر منه بتعقيم يديه أثناء الحديث عنه، ما دفع المرزوق بالرد عليه واتهمه بالإساءة له وعدم التحلي بأخلاق الفنانين.

وبعد أيام من هذا الخلاف وتلقي عايض يوسف الكثير من انتقادات الجمهور له على تصرفه، قدّم المطرب الشاب اعتذاره من زميله عيسى المرزوق، ونشر يوم أمس فيديو وجه به اعتذاراً إليه وإلى الجمهور معترفاً بأنه كان مستفزاً بتصريحاته ووعد الجمهور بعدم تكرار الأمر في المستقبل.

تفاصيل أزمة وليد ناصيف وإليسا ونانسي عجرم

الفنانة اليسا استطاعت احتواء أزمة كادت ان تشتعل بينها وبين نانسي عجرم بسبب المُخرج اللبناني وليد نصيف وذلك بعد تغريدته المثيرة للجدل عقب طرح الأولى فيديو كليب أغنيها "هنغني كمان وكمان".

فما إن طرحت اليسا كليبها الجديد الذي صورته على طريقة "الفيديو كول"، حتى نشر المخرج وليد ناصيف صورة من كليب نانسي عجرم عام 2013 والذي يُشبه كليب إليسا "هنغني كمان وكمان" وعلق قائلاً: “نانسي عجرم هي أول فنانة شاركت مع المعجبين أون لاين".

إليسا حاولت سريعاً احتواء الموقف فأعادت نشر تغريدته، ووجهت له رسالة تدعوه خلالها إلى التوسط بالخير بينها وبين الفنانة نانسي عجرم، وعدم إشعال الفتنة بينهما، مغردة "خليك محضر خير يا وليد بوجود كل شي في شر حوالينا، ما حدا عم يدعي شي، فكرة موجودة بالأصل وبالحجر طبقناها ، انت صديقي ونانسي صديقتي فازراع حب تحصد حب".

أزمة ريم البارودي وريهام سعيد

الوسط الفني شهد ايضا خلال الفترة الماضية أزمة متصاعدة بين المذيعة ريهام سعيد والممثلة ريم البارودي بعد تبادلهما التصريحات الهجومية والإهانات على مواقع التواصل الاجتماعي رغم صداقتهما القوية.

وقالت ريهام سعيد إنها فوجئت بالهجوم القاسي من ريم البارودي عليها، وقالت إن السبب وراء ذلك هو صداقة الأخيرة بالفنانة زينة والتي على خلاف كبير مع ريهام سعيد، وتصاعد الخلاف بعدما تلقت ريهام سعيد من أحد الأصدقاء المشتركين مع  البارودي تهنئة بمناسبة عيد ميلادها، فإتصلت به ريم وطلبت منه بأن يقطع علاقته بها مع توجيهها الشتائم لريهام.

وبعد هذه المناشاوت بينهما، تدخلت نقابة المهن التمثيلية  لتهدئة الأوضاع بين الصديقتين السابقتين خاصة في ظل ما تمر به البلد من أزمة كورونا، فقررت ريهام سعيد عدم الحديث او الرد على زميلتها البارودي وفق تصريحها في فيديو لها عبر انستغرام.