محمد رمضان يطرح أغنية "مين يلومنا" لأحمد سعد من مسلسله "البرنس".. بالفيديو

واصل الفنان محمد رمضان الترويج لمسلسله الجديد "البرنس" من خلال الأغاني الدعائية في المسلسل وآخرها أغنية "مين يلومنا" للمطرب أحمد سعد في أول تعاون له مع محمد رمضان.

محمد رمضان يطرح الأغنية الثالثة من مسلسل "البرنس"

وشوق محمد رمضان الجمهور لمسلسله الجديد "البرنس" وطرح أغنية دعائية جديدة للمسلسل بصوت الفنان أحمد سعد وبعنوان "مين يلومنا"، ويتعاون سعد مع محمد رمضان لأول مرة في غناء تترات مسلسلاته، وعلق سعد على الأغنية قائلاً:" حالياً.. أول أغنية في مسلسل البرنس علي يوتيوب.. البرنس محمد رمضان".

محمد رمضان يروح لمسلسله الجديد بالأغاني

وتعتبر أغنية "مين يلومنا" هي الأغنية الثالثة من مسلسل "البرنس" لمحمد رمضان، بعدما طرح أغنية بعنوان "شارع أيامي" لحسن شاكوش، وأغنية "برنس من يومك" للمطرب رضا البحراوي، ومن المتوقع ان يطرح رمضان أغنية أخرى من المسلسل بالتزامن مع عرضه في رمضان.

محمد رمضان مع ابنته الكبرى "حنين"

وانتهى محمد رمضان من تصوير مسلسل "البرنس" هذا الأسبوع، ويستعد للمنافسة به في موسم رمضان المقبل ويشارك به بجانب عدد من النجوم مثل نور اللبنانية ونجلاء بدر وأحمد زاهر وإدوارد وأحمد داش وغيرهم وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

وشارك محمد رمضان الجمهور عدة لحظات له في منزله بعد الانتهاء من تصوير المسلسل، وقال إنه يستعد للعودة للسينما من خلال فيلم بعنوان "كوبا"، ونشر صورة له مع ابنته الكبرى "حنين"، ووجه إليها رسالة قائلاً:" حبيبتي حنين محمد رمضان بنتي الكبيرة و أول فرحة في حياتي ربنا يحفظها ويحميها هي وأخواتها علي و كنز ويحفظ أطفالكم جميعا".