هيا الشعيبي في مرمى انتقادات الجمهور بسبب استعراضها صدقتها للمحتاجين!

أثارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي الجدل، في أحدث ظهور لها عبر حسابها على سناب شات، وحصدت انتقادات متابعيها بسبب إعلانها تبرعها بالطعام لبعض المحتاجين.

هيا الشعيبي تثير الانتقادات بسبب "الصدقة"

ونشرت هيا الشعيبي صورة لها من داخل سيارتها، وعلقت عليها قائلة: "بنسبه حق الناس اللي وزعت لهم اليوم بصل وطماطم ولحم عليكم بالعافية، وسامحوني على القصور وهذه شيء بسيط مني".

ولاقت تدوينة هيا الشعيبي انتقادات حادة من قبل متابعيها، الذين عبروا عن مدى استيائهم من إعلانها التفصيلي عما تصدقت به للمحتاجين، وشددوا على أنه ليس من المفترض أن تتحدث عن هذا الأمر الخاص، وتتركه سرًا، لكنهم اعتبروها تحاول استعراض ما فعلته، خاصة وأنها لم تنصح متابعيها على سبيل المثال بأن يفعلوا مثلها.

الجمهور يسخر من هيا الشعيبي

وسخر عدد من الجمهور من النجمة الكويتية، ولفتوا إلى أنها قد تكون تسببت بأذى نفسي لمن حصلوا على صدقتها، بسبب إعلانها عنها بهذا الشكل، كما لفت بعضهم إلى أن ما فعلته لا يستدعي الذكر والفخر به.

أحدث أعمال هيا الشعيبي

الجدير بالذكر أن الفنانة هيا الشعيبي تشارك في أكثر من عمل درامي خلال شهر رمضان المقبل منهم مسلسل "مليار ريال" ويشاركها البطولة فيه كل من الفنان عبدالمحيد الرهيدي وعلي الحميدي وميلا الزهراني والعمل من تأليف محمد الكندري، وإخراج أسد فولادكار.

كما تشارك في مسلسل "سواها البخت" وهو من تأليف محمد الكندري، وإنتاج مؤسسة الفهد للإنتاج الفني، وإخراج حسين أبل، وبطولة أحمد العونان وفهد البناي ومحمد الصيرفي وشهاب حاجية وفخرية خميس وهدى حمدان وشيلاء سبت وبدور عبدالله، ويتناول العديد من المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسر الكويتية في قالب كوميدي خفيف.