مفاجآت جديدة في تترات مسلسلات رمضان.. نوال الزغبي تغني لغادة عبد الرازق!

كشفت الفنانة نوال الزغبي عن مفاجأة جديدة في موسم رمضان 2020 بتعاقدها مع صناع مسلسل "سلطانة المعز" للفنانة غادة عبد الرازق لغناء تتر المسلسل لتنضم إلى قائمة نجوم التترات هذا الموسم.

نوال لزغبي تغني تتر مسلسل غادة عبد الرازق

وأعلنت نوال الزغبي تعاقدها مع صناع مسلسل "سلطانة المعز" للفنانة غادة عبد الرازق لغناء تتر العمل في موسم رمضان، وذلك بعد غياب لها عن الدراما المصرية من نجاحها الكبير في أغنية "الناس العزاز" في تتر مسلسل "لأعلى سعر" منذ عامين.

وأكدت غادة عبد الرازق تواجدها في موسم رمضان بمسلسل "سلطانة المعز" بعد الأخبار المتداولة حول خروجها من السباق، ونشرت صورة بوستر المسلسل بالإضافة إلى البرومو الأول له، قبل ان تعلن تعاقدها مع نوال الزغبي لغناء التتر والذي يعتبر من أبرز المفاجآت المنتظرة في رمضان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

منافسة ساخنة لنجوم الغناء في رمضان

وانضمت نوال لزغبي إلى قائمة نجوم الغناء المتنافسين في رمضان من خلال تترات المسلسلات وعلى رأسهم الفنانة شيرين عبد الوهاب التي من تغني تتر مسلسل "خيانة عهد" للفنانة يسرا، ولم تحسم موقفها إلى الآن من غناء تتر مسلسل نادين نجيم الجديد "2020".

ومن المقرر ان تغني الفنانة أصالة تتر مسلسل "جمع سالم" للفنانة زينة وريم البارودي، وكذلك تعاقدت الفنانة سميرة سعيد على غناء تتر مسلسل "لما كنا صغيرين" للفنانة ريهام حجاج ومحمود حميدة، ومن المتوقع ان تشهد التترات مفاجآت جديدة في موسم رمضان 2020.