داليا البحيري ترد على اتهامها بالإساءة للجمهور بسبب كورونا.. بالفيديو

أثارت الفنانة داليا البحيري الجدل على مواقع التواصل اليوم بسبب انتقادها للجمهور بسبب إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، واتهمها البعض بالإساءة إلى الجمهور وهو ما دفعها للرد على الهجوم في فيديو لها على انستقرام.

داليا البحيري تتعرض للهجوم بسبب كورونا

وتداول الجمهور اليوم تصريحات منسوبة لداليا البحيري تهاجم به بعض الفئات من الجمهور بقسوة بسبب عدم الالتزام بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا وعدم الجلوس في المنازل، وهو ما دفع البعض للهجوم عليها بسبب انتقادها اللاذع للجمهور واتهامها بالعنصرية بسبب طريقة حديثها.

داليا البحيري تثير الجدل بسبب تصريحاتها عن كورونا

وردت داليا البحيري على الهجوم ضدها بفيديو على حسابها بانستقرام، وقالت به إنها كتبت تدوينة على حسابها الخاص بفيسبوك والموجه للأصدقاء فقط وليس للجمهور لذلك تحدثت بأريحية عن مخاوفها من كورونا ومن عدم التزام الناس بالجلوس في المنزل، ولكنها فوجئت بنشر حديها من أحد الأشخاص وهو ما عرضها للهجوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalia Elbeheri Official (@daliaelbeheri) on

وقالت داليا البحيري إنها غاضبة من تصرفات البعض مثل النزول للتسوق في هذه الأوقات الصعبة، لذلك عبرت عن غضبها خاصة إنها ملتزمة بإجراءات الوقاية والجلوس في المنزل منذ أكثر من شهر، ووجهت اعتذارا لكل من غضب من تصريحاتها أو فهمها بالخطأ بسبب تحريفها وعدم نقلها كاملة، وقالت إنها لم تقل شيء تخجل منه.

داليا البحيري في رمضان مع عادل إمام

وعلى الجانب الفني، تتواجد داليا البحيري في موسم رمضان المقبل من خلال مسلسل "فلانتينو" مع الفنان عادل إمام والذي يشارك به عدد من النجوم مثل دلال عبد العزيز وحمدي الميرغني وسمير صبري وغيرهم، وذلك بعد آخر أعمالها في مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" في العام قبل الماضي.