نيللي كريم تكشف عن البرومو الأول لمسلسلها "بـ 100 وش" مع آسر ياسين.. بالفيديو

حسمت الفنانة نيللي كريم موقفها من المنافسة في موسم رمضان 2020 أخيراً بنشرها أول برومو لمسلسلها الجديد "بـ 100 وش" والذي تشارك به البطولة مع الفنان آسر ياسين.

أول برومو لمسلسل نيللي كريم الجديد "100 وش"

وطرحت قناة "الحياة" أول برومو لمسلسل نيللي كريم الجديد "بـ 100 وش" والذي سيعرض على شاشتها بموسم رمضان، ونال البرومو تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل بعد نشره أخيراً وكذلك بسبب المفاجآت التي كشفتها نيللي كريم مع آسر ياسين في المسلسل.

نيللي كريم تحسم موقفها من رمضان 2020

وحسمت نيللي كريم موقفها من المنافسة في موسم رمضان 2020 بطرحها برومو المسلسل خاصة بعد التكهنات حول تأجيل العمل بسبب توقف تصويره بعد أزمة فيروس كورونا، وهو ما نفته الشركة المنتجة بطرحها البرومو وتأكيدها على استمرار تصوير المسلسل في الوقت الحالي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AlHayah TV Network (@alhayah1tv) on

وكشف برومو مسلسل "100 وش" عن الأجواء الكوميدية والتشويقية التي يتضمنها المسلسل، والتي تقدمها نيللي كريم للمرة الأولى في مسيرتها عبر الدراما التلفزيونية، ويبدو انها ستظهر بأكثر من إطلالة في العمل بسبب تقصمها عدة شخصيات بالإضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف.

تفاصيل مسلسل "100 وش" لنيللي كريم

وتدور قصة مسلسل"100 وش" في إطار كوميدي وتشويقي حول عصابة مكونة من آسر ياسين ونيللي كريم ويحترفان النصب والسرقة وينفذان عدة عمليات بتنكرهما في عدة شخصيات والمسلسل من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي وإخراج كاملة أبو ذكرى وإنتاج شركة "العدل جروب".