إليسا تطرح أغنية "هنغني كمان وكمان" وهيفاء وهبي مفاجأة الكليب.. بالفيديو

طرحت الفنانة إليسا أغنيتها الجديدة "هنغني كمان وكمان" والتي أعلنت عنها ورجت لها الاسبوع الماضي، وكشفت عن مفاجأة الأغنية بمشاركة هيفاء وهبي لها في الفيديو كليب.

هيفاء وهبي تشارك إليسا فيديو كليب "هنغني كمان وكمان"

وطرحت شركة "روتانا" الأغنية الجديدة للفنانة إليسا بعنوان "هنغني كمان وكمان" على قناتها بيوتيوب، وذلك بعد اسبوع من الترويج للأغنية المنفردة الجديدة، والتي قررت طرحها بعد تأجيل الألبوم بسبب أزمة كورونا، وشهدت عدة مفاجآت في طريقة تصويرها.

إليسا تنشر البهجة في "هنغني كمان وكمان"

وكشفت إليسا عن أبرز مفاجأة لها في الأغنية الجديدة بمشاركة الفنانة هيفاء وهبي الفيديو كليب والذي صور عن طرق برامج البث المباشر لكي يتلائم مع أجواء الحجر المنزلي، وظهرت هيفاء وإليسا بملابس المنزل وهما يسمعان الأغنية لأول مرة قبل ان يتفاعلا ويرقصا على أنغامها.

وأشاد الجمهور بطرح إليسا للأغنية في الوقت الحالي للتخفيف على الجمهور ونشر البهجة في أوقات الحجر المنزلي، وكذلك لموقف هيفاء وهبي بالمشاركة في الفيديو كليب، ووجهت إليسا الشكر إليها بسبب ظهورها الخاص ومساندتها لها في الأغنية وقالت إنها كانت من أكثر المتحمسين للأغنية.

إليسا تؤجل ألبومها الجديد بسبب كورونا

ولاقت الأغنية رواجاً على مواقع التواصل فور طرحها بسبب عودة إليسا للأغاني الجديدة بعد غياب وكذلك بسبب مفاجآت الكليب كظهور هيفاء وهبي والجمهور أيضاً بالإضافة إلى طريقة التصوير المبتكرة، في الوقت الذي أجلت به إليسا العمل في الألبوم الجديد بسبب أزمة كورونا والذي كان من المقرر طرحه في موسم عيد الفطر بعد غياب عامين منذ ألبوم "إلى كل اللي بيحبوني".