فيديو برومو مسلسل نبيلة عبيد ونادية الجندي "سكر زيادة" رمضان 2020

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "سكر زيادة" للنجمتين نادية الجندي ونبيلة عبيد البرومو الأول للمسلسل قبل عرضه في موسم رمضان 2020.

برومو مسلسل "سكر زيادة" لنبيلة عبيد ونادية الجندي

ونشرت الفنانة نادية الجندي البرومو الأول لمسلسلها "سكر زيادة" على انستقرام، والذي تشارك به مع الفنانة نبيلة عبيد لأول مرة في مسيرتهما، وعلقت على البرومو:" برومو مسلسل سكر زيادة.. علي قنوات mbc في رمضان.. إن شاء الله يارب أكتب لنا النجاح والتوفيق".

الكوميديا تسيطر على برومو "سكر زيادة"

وسيطرت أجواء الكوميديا على برومو مسلسل "سكر زيادة" لنبيلة عبيد ونادية الجندي، وتفاعل الجمهور مع عودة النجمتين للدراما بعد غياب طويل، وكذلك لقائهما الأول في عمل فني بعد سنوات من المنافسة والحديث عن الغيرة بينهما في فترة الثمانينيات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi) on

مفاجآت في ضيوف شرف مسلسل "سكر زيادة"

ومن المفاجآت التي كشفها برومو مسلسل "سكر زيادة" مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف في المسلسل وعلى رأسهم الفنان أحمد السقا وبيومي فؤاد وطارق عبد العزيز وصبري فواز وأحمد فهمي وخالد أنور وحمدي الميرغني وغيرهم، بالإضافة إلى مشاركة متوقعة للفنانة نانسي عجرم في المسلسل.

ومسلسل "سكر زيادة" من إنتاج المنتج صادق الصباح وتأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومن إخراج وائل إحسان، وجرى تصويره في لبنان في الفترة الأخيرة ويشارك في بطولته الفنانة هالة فاخر وسميحة أيوب وبدرية طلبة وغيرهم، وتدور قصته في إطار كوميدي حول مجموعة من الشخصيات تتعرض لعملية نصب بشراء نفس الفيلا ويقررون العيش سوياً بها.