يسرا تبكي وتتذكر آخر كلمات والدتها لها قبل وفاتها.. بالفيديو

حلت الفنانة يسرا ضيفة على برنامج "دبي كروز" على قناة "دبي" للإعلامية ميساء مغربي، وتحدثت يسرا بالبرنامج عن علاقتها بعدد من زملائها وكذلك والدتها الراحل وزوجها.

يسرا تتحدث عن علاقتها بزوجها وتتغزل به

وتحدثت الفنانة يسرا عن علاقتها بزوجها في تصريحاتها ببرنامج "دبي كروز"، وقالت إنها تعتبر زوجها كل حياتها حالياً خاصة بعد وفاة والدتها، ووصفته أيضاً بأنه أجمل وأرقى شيء بحياتها وكشفت عن انه يدعمها في عملها وحياتها ويصفها أيضاً بانها أجمل شيء في حياته.

يسرا تبكي وتتذكر آخر كلمات والدتها الراحلة

ولم تتمالك يسرا دموعها في البرنامج أثناء حديثها في البرنامج عن والدتها الراحلة، وقالت إنها مفتقدة والدتها جدا، وتذكرت آخر كلماتها لها وقالت إن والدتها أمسكت يدها وقالت لها مرتين:" خدي بالك على نفسك" وفارق الحياة بعدها، وتأثرت يسرا أثناء حديثها عن والدتها وذكرياتها معها.

يسرا تكشف رأيها في زميلاتها

وتحدثت يسرا عن عدة مراحل صعبة في حياتها ومسيرتها الفنية وقالت إنها بدأت من الصفر في حياتها أكثر من مرة، وكشفت عن موقف صعب لها أثناء تصوير مسلسل "انف و3 عيون" مع نور الشريف ولم تستطع التصوير بسبب أزمة شخصية جعلتها تبكي دائماً، وتذكرت أيضاً أدوارها مع الفنان عادل إمام وقالت إنها حاولت الجمع بينه وبين المخرج يوسف شاهين ولكنها فشلت.

وكشفت يسرا عن رأيها في عدد من زميلاتها بالوسط الفني مثل هند صبري التي وصفتها بالفنانة العبقرية وكذلك منى زكي التي قالت إنها حساسة وموهوبة وتحب مهنتها، وأضافت إن هناك عدة أشياء مشتركة بينها وبين هند صبري ومنى زكي، وأشادت بالفنانة نيللي كريم وقالت إنها تتقمص الشخصيات بطريقة مختلفة لدرجة إنها تخرج من هذه الشخصيات بصعوبة.