نجوم لبنان يستعيدون ذكرياتهم قبل العزل المنزلي ويشتاقون لهذه الأشياء ..بالفيديو

الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا دفع العديد من النجوم الى استعادة بعضاً من تفاصيل ذكريات حياتهم السابقة قبل هذا العزل المفروض عليهم وكشف البعض منهم عن العديد من الأشياء التي يشتاقون لها ضمن يومياتهم الحالية على انستغرام.

نستعرض لكم جانباً من ذكريات نجوم لبنان التي استعادوها في فترة الحجر المنزلي عبر حساباتهم على السوشيال ميديا والعديد من الأمور التي يشتاقون لها:

ماغي بو غصن

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن اشتاقت للخروج من المنزل والإزدحام والعمل والتوجه الى الكوافير حيث نشرت فيديو وهي تستعرض اطلالتها الجمالية وعلقت قائلة :"شتقنا للشغل.. للحياة والعجقة والايام الحلوة..واشتقتلكن اكتر شي".

نانسي عجرم

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم استعادت ذكرياتها قبل العزل المنزلي بجلسة تصوير سابقة خضعت لها أثناء تصويرها برنامج "ذا فويس" معلنة اشتياقها للعمل والتوجه الى الإستديو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وظهرت نانسي متألقة بمجموعة صور لها قبل العزل الصحي المنزلي وهي ترتدي فستان مزخرف بالورود، وعلقت على الفيديو قائلة "العودة الى الماضي".

وسام بريدي

الممثل والإعلامي اللبناني وسام بريدي اعرب عن اشتياقه الكبير للوكيشين التصوير والعمل فنشر صورة له من كواليس مسلسل "ما فيي"، وعلق قائلاً :"اشتقنا لايام التصوير مع انو متعبة ولكن متعة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by W

نادين نجيم

النجمة اللبنانية نادين نجيم استعادت ذكرياتها السابقة في صالون التجميل، واشتكت من طول غرتها التي لم تستطع حاليا تقصيرها بسبب حظر التجول، معلنة عن اشتياقها الكبير لتفاصيل حياتها قبل العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nadine Nassib

وعلقت قائلة على الفيديو :"بما إنه ما عم فيني ظبط حالي وغرتي صارت طويلة بدا (تقصير)، و كمان ما عم فيني اعمل (مانكير) ولا عم نضهر أصلاً تنحط مكياج قلت بسترجع ذكرياتي بس كنت إنسانة طبيعية قبل ما صير (بخوّف) في حل تاني ؟ لاء طيب لكان #خليك_بالبيت".

وأعلنت عن اشتياقها لتلك التفاصيل قائلة :" رزق الله على هيديك الأيام "، ثم اشارت الى انها كانت تمزح فأضافت قائلة :"ملاحظة : عم نكت ونضحك على حالنا كلنا حلوين كيف ما كنا وأصلاً آخر همنا المهم الصحة ".

ريا ابي راشد

الإعلامية اللبنانية ريا ابي راشد تفتقد كثيراً لحياتها السابقة التي كانت تضج بالمقابلات التي تجريها على السجادة الحمراء، الى جانب تفاصيل اهتمامها بأناقتها وارتدائها فساتين السهرة الفخمة، فنشرت عبر حسابها على انستغرا مقطع فيديو يجسد اشتياقها للأمور التي ذكرناها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by

واطلت ريا أبي راشد اخلال العزل المنزلي بفيديو ظهرت فيه بأربع إطلالات مختلفة ما بين إطلالة العمل والمرورعلي السجادة الحمراء والسهر ليلا و وإطلالة العمل فى المكتب.