هكذا تعوض إليسا الجمهور بعد تأجيل ألبومها الجديد بسب فيروس كورونا

كشفت الفنانة إليسا عن مفاجأة جديدة لجمهورها خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد إعلانها مؤخراً تأجيل ألبومها الجديد لعام 2020 بسبب انتشار فيروس كورونا.

إليسا تكشف أول مفاجأة في 2020

وتواصلت الفنانة إليسا مع جمهورها في الأيام الأخيرة استغلالاً لحالة الحظر والعزل المنزلي لها وللجمهور، وكشفت عن عدة مفاجآت وتفاصيل جديدة للجمهور ومنها تأجيلها العمل في ألبومها الجديد وكذلك تأجيل طرحه بعدما كان من المقرر ان تطرحه في موسم عيد الفطر.

إليسا تطرح أغنية منفردة جديدة

وقالت إليسا في تغريدة جديدة لها:" صحيح الألبوم رح يتأجل شوي بسبب كورونا، ولأنو ما عم فينا نخلص التنفيذ بمراحلو النهائية، بس هالموضوع ما رح يبعّدني عنكن كتير. بوعدكن إنو قريبا... هنغني كمان وكمان"، وشوقت إليسا الجمهور لمفاجأتها الجديدة والتي تعوضهم بها عن غياب ألبومها.

إليسا تؤجل ألبومها بسبب كورونا

وأضافت إليسا في تغريداتها إنها ستطرح أغنية منفردة جديدة قريباً، ولكن لم تكشف الموعد المحدد لها وقالت إنها أقرب مما يتوقعه الجمهور، وطالبتهم بالانتظار وعدم الاستعجال في طرحها، وتساءل الجمهور عن حقيقة ان الأغنية من تتر إحدى الأعمال الدرامية في رمضان ولكنها لم تكشف التفاصيل حتى الآن.

وكانت إليسا قد سجلت معظم أغاني ألبومها الجديد مع عدد من الموسيقيين والشعراء خلال الفترة الماضية، وكشفت بعض تفاصيل الألبوم ومنها موعد طرحه في موسم عيد الفطر قبل تأجيله بسبب كورونا، وأكدت إليسا إنها لن تتوقف عن الغناء والإنتاج بعد الألبوم بعد جدل اعلانها الاعتزال العام الماضي، وكان آخر ألبوم لأليسا في 2018 بعنوان "إلى كل اللي بيحبوني".