سيرين عبد النور تكشف تطورات حالة ابنها الصحية وتنشر أحدث صورة له

أقلقت الفنانة سيرين عبد النور الجمهور في الساعات الأخيرة بعد كشفها عن مرض ابنها الصغير "كريستيانو"، قبل ان تعود وتكشف تفاصيل حالته الصحية وتطمئن الجمهور عليه بأحدث صورة له.

هكذا ظهر ابن سيرين عبد النور بعد مرضه

وكشفت سيرين عبد النور عن مرض ابنها في اليومين الماضيين بعد ارتفاع درجة حرارته، وقالت في تغريدة لها عن حالته الصحية:" حرارة وما عم ياكل زلاعيمو عم يوجعو ما تشوفي كيف شكلو تعبان"، وأقلقت سيرين الجمهور بسبب تغريدتها وحديثها عن مرض ابنها.

وعادت سيرين عبد النور لطمأنة الجمهور على حالة ابنها كريستيانو، وقالت في تغريدة جديدة لها إنه أصبح بخير بعد الوعكة الصحية وأضافت:" اصدقائي شكراً لكل مين سأل عن ابني كريستيانو صار منيح وعم بنضف البيت".

أبناء سيرين عبد النور في الحجر المنزلي

وخطف ابن سيرين عبد النور الأنظار بعدما نشرت والدته أحدث صورة له وهو في المنزل ويشاركها بعض الأعمال المنزلية، وذلك بعد فترة من اختفائه عن الظهور برفقة والدته، وتفاعل الجمهور مع ظهوره الجديد خاصة بعد ظهور شقيقته الكبرى تاليا مؤخراً لأول مرة في فيديو أمام الجمهور.

وتفرغت سيرين عبد النور وعائلتها في الأيام الأخيرة في مشاركة الجمهور لحظاتهم الخاصة في المنزل بسبب الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، وشاركت سيرين الجمهور بعض وصفاتها في الطبخ وكذلك لحظات مرحها مع ابنائها في الوقت الذي يسود به الترقب على مصير مسلسلها الجديد "دانتيل" بسبب انتشار فيروس كورونا.