"أول عيد ميلاد لـ هيثم أحمد زكي بعد وفاته"..هكذا تذكره زملاءه!

تمر اليوم الذكرى الأولى لميلاد الفنان الراحل هيثم أحمد زكي بعد رحيله، حيث توفي في شهر نوفمبر الماضي عن عمر ناهز الـ36 عاما، وقد أحيا العديد من النجوم ذكرى ميلاد النجم عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

ناهد السباعي توجه رسالة مؤثرة للراحل هيثم أحمد زكي

الفنانة ناهد السباعي عبر حسابها على "انستجرام" نشرت صورة للفنان الراحل هيثم أحمد زكي أحيت فيها ذكرى ميلاده الـ36 والتي تأتي بعد رحيله بأشهر، ووجهت السباعي رسالة للفنان الراحل هنأته فيها بعيد ميلاده وأن يعيش لحظات سعادة بعدما أصبح بجوار جميع أحبابه فكتبت: "كل سنة و أنت طيب و في الجنة متهني و سعيد مع كل حبايبك.. النهاردة عيد ميلاد هيثم احمد زكي اللهمّ اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته اللهمّ أنزله منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين والشّهداء والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار اللهمّ أفسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة هيثم احمد زكي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@nahedelsebai) on

آيتن عامر تطلب الدعاء لهيثم أحمد زكي

بينما طالبت الفنانة آيتن عامر عبر حسابها على "انستجرام" من متابعيها الدعاء للفنان الراحل في ذلك اليوم الذي يوافق عيد ميلاده الـ36 فكتبت: "عيد ميلاد هيثم ابو قلب ابيض النهاردة محدش عايز يدعيلة دعوة حلوة ؟ الله يرحمة و يغفرلك و ينور قبرك يا هيثم"، بينما علقت الفنانة رجاء الجداوي على الصورة قائلة: "يارب تغفر له وترحمه وتجمعه برحمتك مع امه وابوه فى الجنة"، بينما تفاعلت مع ذكرى عيد ميلاد هيثم زكي كل من ميار الغيطي، ودينا فؤاد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@aytenamer) on

تشييد مسجدًا للفنان الراحل هيثم أحمد زكي

الفنان هيثم أحمد زكي قد رحل خلال شهر نوفمبر الماضي مما أحدث صدمة قوية لنجوم الوسط الفني وأصدقائه الذين حرصوا بعد وفاته على بناء مسجد يحمل اسمه ولم يتم الكشف عن أسماء المساهمين فيه بل اكتفى زملاء وأصدقاء هيثم أحمد زكي بنشر صور للافتتاح المسجد الذي أقيمت فيه أول صلاة جمعة في شهر ديسمبر الماضي، بحضور كل من ناهد السباعي والفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز.