نجوم أجبرهم "كورونا" على الابتعاد عن شركاء حياتهم بسبب حظر السفر

تداعيات فيروس كورونا على الوسط الفني لم تقتصر على تعطيل أعمالهم، انما ايضا باعدت بين أفراد عائلاتهم بسبب حظر السفر المفروض في العديد من البلدان جراء التدابير الإحترازية من فيروس كورونا للحد من انتشاره، ما أضطر العديد من ثنائيات النجوم للإفتراق المؤقت عن بعضهم حيث علق العديد من النجوم في بلدان بعيداً عن شركاء حياتهم، وكشف البعض منهم عن معاناتهم من مرارة الفراق ووجع الإشتياق، وأحدثهم الثنائي عابد فهد وزوجته زينة يازجي، وعبدالله بوشهري وزوجته.

عبدالله بوشهري وزوجته

الفنان الكويتي عبدالله بوشهري الذي خرج من الحجر الصحي مؤخراً، يعيش معاناة القلق والإشتياق لـ زوجته وطفلته العالقتان في العاصمة البريطانية لندن حيث ينتظر عودتهما للكويت خلال الفترة القادمة.

وكشف عبد الله بوشهري أثناء مكالمة هاتفية  مع برنامج "et بالعربي" المعروض على شبكة "mbc" أنه يعيش حالة توتر كبيرة حيث أن ابنته وزوجته متواجدتان في لندن الا انه أكد بأنه يتواصل معهما بشكل يومي من أجل الاطمئنان ويدعى لهما بالعودة سالمتين حيث.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عبدالله بوشهري تحدث كذلك عن أن أزمة أسرته لن تنتهي بمجرد وصولهما إلى الكويت بل من المنتظر أن يتم نقلهما إلى الحجر الصحي لمدة 14 يوما فقال: "أزمة زوجتي وابنتي لن تنتهي بمجرد وصولهما إلى الكويت حيث من

عابد فهد وزوجته زينة يازجي

الإعلامية زينة يازجي كشفت عن معاناتها بسبب ابتعاد زوجها الفنان عابد فهد عنها لتواجده في بيروت بعد توقف حركة المطار هناك بسبب اجراءات "كورونا" فيما تتواجد هي في دبي، ما اضطرها لأول مرة تحتفل بعيد ميلادها بعيداً عنه، إلا ان الأخير عوضها عن حضوره الفعلي، بتواجده افتراضيا معها في يوم مولدها من خلال اطلالته بفيديو "اونلاين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post 

ونشرت زينة يازجي مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تجري مكالمة مصورة عبر الهاتف مع زوجها الذي أدى أغنية العيد بطريقة مرحة، فلم تتمالك نفسها من البكاء والتأثر.

وكتبت في تدونية ثانية "عابد محجوز في لبنان حيث كان في تصوير مسلسل "الساحر" و تم إيقاف التصوير ولكن أيضاً الطيران".

الفنانة أروى وزوجها

الفنانة اليمينة أروى تتواجد حاليا في دبي ولم تستطع السفر الى مكان اقامة زوجها وابنتها في لبنان بعد تعذر سفرها منذ أكثر من اسبوعين بسبب توقف حركة المطار في بيروت.

أروى عبرت عن اشتياقها الكبير لأسرتها الصغيةر في لبنان وحرصت على توجيه رسالة لها ممتزجة بالدموع وأوصتهما أبن يهتما بأنفسهما، أما زوجها فقالت له إنها تحبه كثيراً ومطمئنة لأن ابنتها معه لأنه يحميها، ثم بدأت البكاء.

وسام بريدي وزوجته ريم السعيدي

اما الاعلامي وسام بريدي فاضطر بدوره الى الإبتعاد عن زوجته ريم السعيدي وابنتيهما ورفض العودة الى لبنان الى حين انتهاء فترة الحجر الصحي التي يفرضها على نفسه بعدما قام بجولات أسفار متعددة الى الخارج، وذلك بهدف حمايتهما وحماية الآخرين من أي احتمال لإصابته بفيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وأطل وسام باكثر من فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي معربا عن اشتياقه الكبير لعائلته الصغيرة، الا انه طالب الجميع بالتقيد بإجراءات الحماية من فيروس كورونا خوفا على عائلاتهم وأفراد المجتمع.