تفاصيل إصابة نجل الفنانة جوليا بطرس بـ فيروس كورونا

تتزايد الإصابات بين المشاهير العرب وأبنائهم بـ "فيروس" كورونا المستجد "كوفيد 19"، لتطال هذه المرة نجل الفنانة اللبنانية جوليا بطرس أثناء تواجده في لندن.

إصابة ابن الفنانة جوليا بطرس بـفيروس كورونا

وفي التفاصيل، فإن نجل الفنانة اللبنانية جوليا بطرس أصيب بفيروس كورونا أثناء تواجده في العاصمة البريطانية لندن حيث اكد الخبر والده النائب اللبناني ​إلياس بو صعب،​ زوج النجمة جوليا بطرس، في مداخلة تلفزيونية، ولم تعلق جوليا لحد الساعة على خبر إصابة نجلها.

ومن الجدير ذكره بأن نجل جوليا بطرس يدرس في إحدى جامعات لندن.

يذكر أن جوليا بطرس رزقت من زوجها الياس بو صعب ولدين وهما : سامر وطارق اللذان يتابعان دراستهما الجامعية.

مشاهير عرب وأبنائهم يصابون بـ كورونا

وتعرض العديد من النجوم في الأسبوعين الماضيين للإصابة بفيروس كورونا وأحدثهم الممثلة السورية هناء نصور المتواجدة في البرازيل، وابنة الممثلة البحرينية غدير السبتي وبنات أشقائها وذلك بعد عودة الأولى من حدى البلدان الأوروبية، الممثلة المصرية رولا محمود المتواجدة حالياً في لندن، والإعلامية السعودية تغريد إبراهيم الطاسان مع بناتها.

 في المقابل توفي الفنان الجزائري نور الدين زيدوني هو أول فنان عربي يتوفى بسبب إصابته بفيروس كورونا، كما توفيت الإعلامية المغربية ليلي طرازيم لتعتبر أولى الوفيات في الوسط الإعلامي.

هذا وأعلن عدد من المشاهير شفائهم من هذا الفيروس الذي أصيبوا بهم جراء تواجدهم السابق في بلدان أجنبية وأبرزهم الممثلة هند البحرينية التي شعرت بعوارض المرض بعد عودتها من اسبانيا لكنها تماثلت للشفاء، وايضا تعافت من هذا الفيروس المذيعة اللبنانية لجين عضاضة.