نادين نسيب نجيم تعتزل الفن بعد 3 سنوات وهل تتزوج مرة أخرى؟! بالفيديو

حلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم ضيفة على قناة الجديد في حلقة خاصة قدمها الإعلامي، حيث استضافت نادين فريق البرنامج في منزلها وتحدثت عن الأمومة والزواج وأعمالها المقبلة.

هل تفكر نادين نسيب نجيم في الزواج ثانية؟

وأكدت نادين نسيب نجيم أنها حاليًا لا تفكر في الزواج، بعدما انفصلت مؤخرًا عن والد أبنائها، لافتة إلى أنها تاركة الأمر إلى "القسمة والنصيب" ومشيئة الله، مشدة على أن مؤسسة الزواج ليست فكرة فاشلة كما يدعي البعض.

سبب إخفاء نادين نجيم صور أبنائها في فترة زواجها

وعن مشاركتها لجمهورها بأفضل لحظاتها مع أبنائها مؤخرًا على انستجرام، أكدت نادين أنها في السابق في أثناء فترة زواجها كان زوجها لا يفضل فكرة مشاركتها لصور أبنائها على مواقع التواصل الاجتماعي وكان يفضل أن تظل حياتهما الخاصة بعيدًا عن الأضواء وكانت تستجيب لطلبه تفاديًا للمشكلات، لافتة إلى أنها بعد الانفصال باتت تنشر صورهم لأنها تريد توثيق اللحظات المميزة بينهم.

وكشفت أن ابنتها هافين لديها اهتمام خاص بالأضواء والمكياج وكل شيء خاص بالترفيه والفن، مُشيرة إلى أنها إذ اكتشفت أن لدى ابنتها موهبة ستدعمها ولن ترفض دخولها مجال التمثيل إذا أرادت ذلك.

نادين نسيب نجيم تفكر في اعتزال التمثيل

وتحدثت النجمة اللبنانية عن نيتها وتفكيرها في اعتزال التمثيل كلما اقتربت من عمر الأربعين، حيث تبلغ حاليًا 36 عامًا، إلا أن الفكرة تشغل بالها وستنفذها في يوم من الأيام، مبررة ذلك بأنها تحتاج فترة راحة طويلة، كما أوضحت أنها بعد الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد "عشرين عشرين" الذي سيُعرض في رمضان؛ ستتفرغ للاهتمام بمشروعها الجديد البعيد عن الفن، والذي ستكشف عنه قريبًا.

وعن تعرضها للانتقادات باستمرار، أوضحت النجمة اللبنانية أنها أنها في بدياية دخولها عالم السوشيال ميديا، كانت تغضب من الانتقادات وتحاول الرد باستمرار على المنتقدين، لكنها بعد ذلك قررت تجاهل الأمر، إلا في حالة تعي الانتقادات الخطوط الحمراء من وجهة نظرها، كما ردت على الانتقادات الخاصة بانضمامها إلى تطبيق "تيك توك" الشهير، بفيديوهاتها المرحة، حيث قالت إنها لم تفهم سبب هذا الهجوم حتى الآن بالرغم من أن التطبيق يبث روحًا إيجابية وهدفه التسلية والمرح.