أبلة فاهيتا تغازل مطرب "بنت الجيران" في أولى حلقات برنامجها وتستعد لاستضافة عمرو يوسف..فيديو

بدأ مساء أمس الخميس، عرض أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية أبلة فاهيتا، عبر شاشة ON E المصرية، وحرص صناع البرنامج على خروج الحلقات بدون جمهور، على عكس ما قدموه طوال المواسم السابقة.

أغنية أبلة فاهيتا عن العزل الصحي

وبدأت الحلقة بعرض أغنية جديدة من غناء أبلة فاهيتا، بعنوان "الكوارنتينا"، والتي تدور قصتها حول أجواء الملل التي سيطرت على البعض بسبب العزل الصحي وحظر التجول المفروض في عدة دول بعد انتشار فيروس كورونا، ولكن في إطار كوميدي.

وظهر في الأغنية عدد من النجوم الذين شاركوا "أبلة فاهيتا" في أولى حلقات العودة، وظهروا في الكليب وهم يوثقون لحظات من حياتهم خلال فترة العزل المنزلي، ومن بين هؤلاء الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، والفنان أحمد صلاح حسني والفنان أمير عيد بالإضافة إلى بعض مشاهير السوشيال ميديا.

مغني "بنت الجيران" ضيف أبلة فاهيتا 

وفي الفقرة الأخيرة استضافت أبلة فاهيتا المطرب الشعبي حسن شاكوش صاحب أغنية "بنت الجيران" التي حققت نجاحًا كبيرًا مؤخرًا، حيث استبدل كلمات أغنيته الشهيرة وأغنية "عود البطل" التي طرحها أيضًا مؤخرًا، بكلمات أخرى مناسبة للمرحلة الحالية وانتشار الفيروس، كما غازلته فاهيتا بطريقتها الكوميدية وأشادت بأغنياته.

عمرو يوسف في الدوبلكس

ومن المقرر أن تستضيف أبلة فاهيتا في حلقة اليوم، الجمعة، الفنان عمرو يوسف، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام صورة لهما، وعلقت قائلة: "أنا وعموري الليلة دي لايف من الكوارنطينا الساعة ١١ على.. سامحيني يا كندة".

الجدير بالذكر أن برنامج "لايف من الدوبلكس" يُعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيق القاهرة على قناة  ON E.