محمد هنيدي يضطر لإعلان تفاصيل مرضه بعد انتقاده لكسر شروط العزل المنزلي..بالصورة

كشف الفنان المصري محمد هنيدي عن مروره بوعكة صحية في الفترة الحالية، بعد مرور ما يقرب من 5 أشهر فقط من إجرائه عملية زراعة عظام الفكين في شهر نوفمبر الماضي.

محمد هنيدي يتعرض للانتقادات بسبب صورة 

ونشر محمد هنيدي عبر حسابه على تويتر قبل ساعات، صورة له من أمام أحد الشواطئ وعلق عليها قائلًا: "شوفت البحر فقلت آخد معاه صورة للذكرى.. أشوفك قريب يا حبيبي"، لكن صورة هنيدي أثارت انتقادات الجمهور الذين اعترضوا على كسر فترة العزل الصحي بالمنزل بعد انتشار فيروس كورونا؛ والسفر لأحد المدن الساحلية.

الأمر جعل هنيدي يرد مسرعًا على الانتقادات واضطر لإعلان مروره بوعكة صحية، حيث أوضح أن الصورة التقطت قبل حوالي شهر، وأنه ملتزمًا بالحجر الصحي في المنزل، خاصة وأنه يعاني من ميكروب في المعدة.

هنيدي يكشف عن مروره بوعكة صحية

وعلق النجم المصري الكوميدي على الصورة وقال: "الصورة كانت من شهر وملتزمون بالحجر الصحي.. بس في السرير بسبب ميكروب في المعدة"، وتلقى بعدها هنيدي رسائل الدعم، وتمنى له الجمهور الشفاء العاجل من تلك الأزمة الصحية.

الجدير بالذكر أن هنيدي قد خضع لجراحة زرع عظام بالفك، في شهر نوفمبر من العام الماضي، ونشر صورة له من داخل غرفة العمليات قبل إجراء العملية وعلق قائلًا: "الحمد لله.. صورة قبل العملية اللي عملتها من 3 أيام، خمس ساعات متواصلة، الحمد لله قمنا بالسلامة".

وكان محمد هنيدي قد بدأ تصوير مشاهد فيلمه الجديد "كينج سايز" لكنه توقف قبل ما يقرب من شهرين، دون معرفة السبب الرئيسي للتوقف، وهو ما يجعل مصير الفيلم مجهولًا، بعدما كان قد نشر البرومو المبدئي له منذ عدة أشهر.