فريق عمل "دهب عيرة" يتجاهلون محاذير الوقاية من "كورونا" ويحتفلون بعيد ميلاد جومانا مراد الـ47

فاجئ فريق عمل مسلسل "دهب عيرة" الذي تلعب بطولته النجمة يسرا وينتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2020 ؛ الفنانة السورية جومانا مراد واحتفلوا بعيد ميلادها الـ47، الذي يوافق الأول من أبريل.

فريق "دهب عيرة" يفاجئ جومانا مراد ويحتفل بعيد ميلادها

وشاركت الفنانة جومانا مراد جمهورها على موقع انستجرام بصورة من الاحتفال الذي ضم كل من الفنانة يسرا والفنانة الشابة هنادي مهنى والفنان خالد أنور، وأخرين من العاملين بالمسلسل، وعلقت على الصورة قائلة: "شكر خاص جدا لعائلتي الحبيبة للاحتفال بعيد ميلادي".

كما حرصت الفنانة هنادي مهنى على نشر صور لها عبر خاصية القصص القصيرة، وهنأت من خلالها جومانا مراد بعيد ميلادها، كما حرص عدد من زملئها على تهنئتها أيضًا ومن بينهم الفنانة هند صبري ودرة زروق وسوزان نجم الدين وأخرين.

النجوم يتجاهلون إجراءات الوقاية من "كورونا" في "دهب عيرة"؟

ولفتت صور احتفال جومانا مراد بعيد ميلادها، داخل كواليس مسلسل "دهب عيرة"؛ أنظار المتابعين، خاصة في ظل تجاهل النجوم اتباع إجراءات الوقاية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورنا، حيث ظهر النجوم وهم بالقرب من بعضهم البعض، كما ظهرت جومانا وهي تحتضن يسرا، بالإضافة إلى عدم ارتداء أي منهم للقفازات أو الكمامات الطبية.

تفاصيل "دهب عيرة"

الجدير بالذكر أن مسلسل "دهب عيرة" من تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته بجانب يسرا وجومانا، كل من حلا شيحة وعبير صبري وبيومى فؤاد وخالد أنور وخالد سرحان وهنادي مهنى وتيام مصطفى قمر وآخرين.