خاص:استمرار تصوير "يا أنا ياجدو" حتى أول رمضان رغم أزمة فيروس كورونا

استعدادات مستمرة لصناع الدراما للإنتهاء من تصوير أعمالهم قبل بداية شهر رمضان القادم، ومن أبرز الأعمال التي يسابق صناعها الزمن من أجل الhنتهاء منها مسلسل "يا أنا يا جدو" الذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان 2020.

عرض مسلسل "يا أنا يا جدو" في رمضان 2020

أكد الفنان مدحت تيخة في تصريحات خاصة لـ"هي" عن بداية استكمال تصوير مسلسل "يا أنا يا جدو" الذي كان يحمل اسم "كتف قانوني"، وكشف تيخة على أن العمل مستمر بشكل متواصل خلال الأيام القادمة من اجل اللحاق بالموسم الرمضاني فقال: "رغم الأوضاع الصعبة التي نمر بها خلال هذه الفترة لكن نسعى للانتهاء من تصوير مسلسل (يا أنا يا جدو) الذي كان يحمل عنوان (كتف قانوني) حيث نصور يوم كامل واليوم الذي يليه أجازة كاملة، وذلك في محاولة للانتهاء من تصوير العمل في أسرع وقت ممكن ونتوقع أن ننتهي من التصوير مع أول ايام شهر رمضان الكريم".

ويشارك بطولة مسلسل "يا أنا يا جدو" الفنان أحمد بدير، وطارق صبري، ومحمد نجاتي، ورنا سماحة، وأحمد سلامة، والعمل من تأليف فتحي الجندي، وإخراج عادل الأعصر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@tarek) on

تأجيل تصوير فيلم "زنزانة 7" لمنة فضالي ومايا نصري

الفنان مدحت تيخة أوضح أيضا انه انتهي من تصوير جزء كبير من فيلم "زنزانة 7" مع كل من الفنانة مايا نصري، وأحمد زاهر وأن إمكانية استكمال الفيلم باتت صعبة خلال الفترة الحالية فقال: "انتهينا من 70% من تصوير فيلم (زنزانة 7) مع كل من الفنانة منة فضالي ومايا نصري، ومن المفترض أن نستكمل تصوير العمل خلال الفترة القادمة لكن الظروف الصعبة التي نمر بها جميعا سوف تتسبب في عدم استكماله وسوف يؤجل بالتأكيد لما بعد عيد الفطر المبارك".

ويشارك في فيلم "زنزانة 7" كل من الفنان نضال الشافعي، وعبير صبري، وإيهاب فهمي، وإيمي، والعمل من تأليف حسام موسي، وإخراج إبرام نشأت.

أبرز أعمال مدحت تيخة

مدحت تيخة شارك خلال الفترة الماضية في العديد من الأعمال الدرامية المهمة منها مسلسل "بنت القبائل" مع الفنانة حنان مطاوع والذي انتهى عرضه منذ أسابيع، وحقق نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري والنقدي، كما شارك الفنان المصري في مسلسل "نصيبي وقسمتك 3" والذي عرض في نهاية عام 2019، ومن المقرر أن يعرض لتيخة فيلم "خسسني شكرا" خلال الفترة القادمة وهو العمل الذي تم تأجيل عرضه أكثر من مرة.

مدحت تيخا وحنان مطاوع