ابنة إلهام الفضالة تجهض جنينها الثاني ووالدتها تتعرض للانتقادات بسبب تصويرها لها داخل المستشفى

أعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، أن ابنتها منى قد أجرت عملية جراحية لإجهاض جنينها الثاني قبل يومين، حيث نشرت عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها خلال تواجدها بالمستشفى مع ابنتها.

إلهام الفضالة تعلن إجهاض ابنتها 

وقبل إجراء ابنة إلهام الفضالة للعملية، قالت الفنانة الكويتية في الفيديو الذي شاركته مع جمهورها: "أنا موجودة في المستشفى حاليًا، لأن منى كانت حامل لكن الله ما أراد، وربنا له حكمة أن الحمل ما يكمل في هذه الظروف، وربنا رزقها في ظروف أفضل".

كما شاركت فيديو بعد خروج ابنتها من غرفة العمليات، وأظهرت في بداية وجه منى وهي مستلقية على سريرها، وحرصت على طمأنة الجمهور على حالة ابنتها الصحية وأضافت: "خلصت عمليتها وصحيت الحمد لله، وكان البنج ليس قويًا، لأنها كانت خايفة يكون ثقيل، وما طولت وهي الحمد لله طيبة وبخير".

انتقاد الجمهور لإلهام الفضالة

لكن الفيديو أثار انتقاد البعض بسبب إظهارها لوجه ابنتها في هذا الموقف، وأكدوا أنها كان من المفترض أن تحافظ على خصوصيتها وهي في هذه الحالة.

إلهام الفضالة تستقبل حفيدتها الأولى

وكانت الفنانة إلهام الفضالة قد احتفلت في شهر أغسطس من العام الماضي بقدوم حفيدتها الأولى من ابنتها منى العتيبي والتي أُطلق عليها "إلهام"، وأقامت حفلًا فخمًا حضره عدد من زملائها، ونشرت حينها رسالة شكر لكن من قام بمساعدتها في تجهيزات الحفل الكبير.

وعبرت النجمة الكويتية عن مدى سعادتها بعدما أصبحت جدة وطالبت من كل النجوم الذين لا يفضلون الإعلان عن أن لديهم أحفادًا أن يتوقفوا عن هذا ويتفاخروا بأحفادهم.