البرومو الأول لمسلسل عادل إمام الجديد "فلانتينو".. بالفيديو

شوق الزعيم عادل إمام الجمهور اليوم بطرح البروموهات الأولى لمسلسله الجديد "فلانتينو" والذي سينافس به في موسم رمضان 2020.

البروموهات الأولى لمسلسل الزعيم "فلانتينو"

وبدأت قناة osn في طرح البروموهات التشويقية الأولى لمسلسل "فلانتينو" للفنان عادل إمام، شوقت الجمهور للمسلسل بطرح 3 مقاطع قصيرة منه، والتي جمعت عادل إمام ببعض أبطال المسلسل مثل حميد الميرغني وداليا البحيري في بعض المواقف الكوميدية.

ونشر الفنان حمدي الميرغني برومو المسلسل وقال على حسابه بانستقرام:" أحلي حاجه حصلت يوم عيد ميلادي ان ينزل النهارده إعلان مسلسل فلانتينو للزعيم.. وان شاءالله قريب أعلان باقي القنوات اللي هتعرض المسلسل"، ويعتبر المسلسل أول الأعمال المتنافسة في رمضان بعد الانتهاء من تصويره مبكراً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by hamdymarghany (@hamdymarghany) on

عادل إمام يعود لموسم رمضان بعد غياب العام الماضي

ويعتبر مسلسل "فلانتينو" من الأعمال المنتظرة في رمضان المقبل بسبب غياب الزعيم عادل إمام عن الموسم الماضي بعد تأجيل تصوير المسلسل لظروف انتاجية، واستكمل عادل إمام تصوير العمل في نهاية العام الماضي قبل ان يحتفل مؤخراً بانتهاء التصوير ويصبح أول النجوم الذين يحجزون مقعدهم في رمضان المقبل.

ويشارك في مسلسل "فلانتينو" عدد من النجوم بجانب الفنان عادل إمام ومنهم دلال عبد العزيز وحمدي الميرغني وداليا البحيري ورانيا محمود ياسين وطارق الإبياري وغيرهم بجانب قائمة من النجوم ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Drama Ramadan دراما رمضان (@drama.ramdan) on