ابنة سيرين عبد النور تشاركها الطبخ في الحجر المنزلي وتخطف الأنظار بجمالها وظهورها الأول.. بالفيديو

واصلت الفنانة سيرين عبد النور مشاركتها الجمهور لحظاتها الخاصة في الحجر المنزلي وأنشطتها المنزلية مثل الطبخ، ولكن هذه المرة قدمت مفاجأة للجمهور بمشاركة ابنتها تاليا وشقيقتها في الفيديو الجديد.

ابنة سيرين عبد النور تخطف الأنظار بالشبه مع والدتها

ونشرت الفنانة سيرين عبد النور فيديو جديد لها من مطبخ منزلها لمشاركة الجمهور لحظاتها وأنشطتها في المنزل أثناء فترة الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، وقالت إنها ستقدم مفاجأة في الفيديو والتي اتضح انها ابنتها الكبرى تاليا وشقيقتها سابين، وقالت إنها ستعمل مساعدة شيف لابنتها تاليا هذه المرة.

وقدمت  سيرين عبد النور ابنتها للجمهور في الفيديو وعلقت عليه على انستقرام قائلة:" وهيدي بنتي تاليا مع اختي سابين رح نعمل مع بعض صفوف"، وقالت سيرين إنها الجمهور يرى وجه ابنتها في فيديو لأول مرة وانها تريد ان تقدم رسالة من خلال ذلك للجمهور في كيفية قضاء الوقت مع الأبناء في المنزل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on

سيرين عبد النور تقدم ابنتها للجمهور لأول مرة

وخطفت ابنة سيرين عبد النور الأنظار على مواقع التواصل في ظهورها الأول بالفيديو مع والدتها وظهور ملامحها بوضوح بعدما أصبحت في العاشرة من عمرها، وتفاعل الجمهور مع جمالها وخفة ظلها وكذلك الشبة الكبير بينها وبين والدتها سواء في ملامحها او في طريقتها بالحديث أيضاً.

ولاقت فيديوهات سيرين عبد النور تفاعل ومشاهدة كبيرة على حسابها بانستقرام وتخطى فيديو ابنتها المليون مشاهد في ساعات قليلة من نشره، ونفس الحال بالنسبة لفيديوهاتها من المنزل في الفترة الاخيرة والتي كشفت بها موهبتها في الطبخ وذلك بعد توقف تصوير مسلسلها الجديد "دانتيل" بسبب فيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on