شاهدوا طرافة نبيل شعيل عند استخدامه "فلاتر" انستجرام لأول مرة والجمهور يشيد بخفة ظله

وسط الملل الذي يعاني منه بعض النجوم خلال فترة العزل المنزلي بعد انتشار فيروس كورونا، قرر المطرب الكويتي نبيل شعيل، التواصل مع متابعيه من خلال استخدام خاصية البث المباشر على انستجرام لأول مرة، لكنه وثق تجربته الأولى بطريقة طريفة لاقت تفاعل قطاع كبير من محبيه.

نبيل شعيل يستخدم "لايف" انستجرام لأول مرة

الفنان نبيل شعيل مثله مثل كثيرين، لم يكن يعلم كافة التفاصيل التكنولوجية الخاصة بانستجرام، فخرجت تجربته الأولى في البث المباشر كوميدية ومميزة بشكل كبير، وأظهرت حالة المرح التي يتمتع بها.

طرافة نبيل شعيل تنال إعجاب الجمهور

فيبدو أن نبيل شعيل لم يدرك في البداية أنه خرج على الهواء مباشرة مع متابعيه على انستجرام، وظل يجرب بعض المؤثرات الكوميدية والتعديلات على صورته ويعلق عليها بطرافة وتلقائية، حيث ظهر بشكل مرح مع الوجوه التي استخدمها، والتي لاقت تفاعل جمهوره معه، الذين عبروا عن إعجابهم بحالة المرح التي شاركها معهم.

وأكد عدد كبير من جمهور نبيل شعيل، أنه يتمتع بحس كوميدي وطرافة لم يتوقعوها منه قبل ذلك، وطالبوه باستمرار التواصل معهم كل فترة عن طريق البث المباشر.

نبيل شعيل (@nabeelshuail) | Twitter

أحدث أعمال نبيل شعيل

الجدير بالذكر أن المطرب الكويتي قد طرح قبل أسابيع ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "كبير الفن"، ويضم 5 أغنيات منها "كبير الفن" و"جازلي" و"ندمان" و"حوبة".

وتعاون نبيل في الألبوم مع مجموعة من أبرز شعراء والملحنين والموزعين، منهم أحمد الهرمي وأحمد الصانع وفهد الناصر وفوزا المرزوق وجاسم محمد وعبد الله البلوشي وعلي صابر وهاني الدوسري وقصي عيسى وأدهم وزيد نديم وخالد الغامدي.