رامز جلال يواصل مقالبه في رمضان 2020 رغم "كورونا".. تعرفوا على تفاصيل برنامجه الجديد

تساؤلات كثيرة أثيرت حول مصير برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال هذا العام وهل بدأ في تصويره بالفعل أم أنه لن يقدم نوعية برامجه الشهيرة في رمضان 2020 بسبب انتشار فيروس كورونا وتوقف حركة السفر بين الدول؟!

رامز جلال ينافس ببرنامجه في رمضان 2020

وبالرغم من انتشار فيروس كورونا في العديد من الدول، إلا أن ذلك لم يمنع رامز جلال من تصوير برنامجه المقرر عرضه في رمضان هذا العام، حيث انتهى من تصوير حلقاته قبل 10 أيام تقريبًا، داخل مدينة دبي، التي اختارها لتكون مقر استضافة النجوم وعمل المقلب بهم هذا العام.

إلا أن مع انتشار الفيروس، بالإمارات وتزامنًا مع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدول من أجل الوقاية والحد من انتشار "كورونا"، تم إلغاء تصوير بعض الحلقات التي كان من المقرر تصويرها خلال تلك الفترة، حيث يكتفي القائمون على البرنامج بعرض الحلقات التي تم تصويرها فقط، وهم أقل من 30 حلقة.

صورة - رامز جلال برفقة نجم ريال مدريد!

تفاصيل مقلب رامز جلال الجديد في النجوم

بالإضافة إلى ذلك، فهناك أنباء متداولة عن أن الفنانة اليمنية أروى هي من تساعد رامز جلال هذا العام في استدراج النجوم، وهو ما يفسر سبب تواجدها في دبي وعدم استطاعتها السفر خلال الأيام الماضية لتكون مع أسرتها بلبنان بسبب انتشار "كورونا" ووقف السفر لبعض الدول.

رامز جلال مجنون في رمضان 2020 — النهار أونلاين

رامز جلال يبتعد عن المخاطر في مقلب 2020؟

ويبدو أن رامز ابتعد هذا العام عن الأفكار الصعبة والخطرة التي اتسمت بها أفكار برامجه السابقة وكان آخرها برنامج "رامز في الشلال" الذي عُرض في رمضان 2019، حيث تداولت بعض الأنباء عن أن المشاهير سيحلون ضيوفًا على أروى في برنامج حواري عادي، وعند توجيه أحد الأسئلة لهم، التي تكون إجابتها عبارة عن الاختيار بين مجموعة من الصور؛ تكون من ضمن الصور صورة رامز جلال الذي يظهر حينها ويفاجئ الضيف ويبدأ في مضايقته.

ولم يتم الكشف حتى الآن عن اسم برنامج رامز جلال الجديد، أو تفاصيله الكاملة، والتي قد يُعلن عنها قريبًا، كما أنه من المقرر عرضه عبر شاشة MBC.

في سياق آخر، يصور رامز جلال أحداث فيلمه الكوميدي الجديد "هيكل نظمي" مع الفنانة غادة عادل، والتي يعود للتعاون معها بعد غياب طويل منذ أعمالهما الشهيرة كفيلم "عيال حبيبة" و"الباشا تلميذ"، ولم يكشف فريق عمل الفيلم عن موعد طرحه.