نجوم كشفوا عن مواهبهم في الطبخ خلال الحجر المنزلي وأحدثهم هيفاء وهبي ..بالفيديو

اتجه العديد من النجوم والنجمات خلال الحظر المنزلي المفروض عليهم بسبب إجراءات فيروس كورونا، الى الكشف عن مواهبهم بالطبخ وإعداد الطعام وذلك لتعبئة وقتهم ودفع الملل عنهم خاصة بعد توقف نشاطاتهم الفنية كافة، الى جانب تشجيع الجميع على المكوث في المنزل من خلال نشرهم هذه الفيديوات، وفاجأ العديد منهم الجمهور بهذا الإطار بمواهبهم المنزلية خصوصا النجوم كالفنان أحمد حلمي، وأحمد الفيشاوي، بينما كانت أحدث المنضمات الفنانة هيفاء وهبي.

هيفاء وهبي تعد الكيك منزلي

الفنانة هيفاء وهبي استغلت تواجدها في الحجر المنزلي بعد التزامها بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، وبدأت بتحضير اطباق الحلويات المفضلة لها فنشرت عبر حسابها على ستوري انستغرام صورا ومقاطع فيديو من داخل مطبخها وثقت فيها طريقة تحضير الكيك المنزلي بخطوات سهلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

سيرين عبد النور تُعد "المناقيش"

النجمة سيرين عبد النور تحولت الى طاهية في فترة العزل المنزل وشاركت متابعيها بالعديد من الفيديوهات عبر انستقرام وهي تحضر المعجنات لعائلتها، وعلّمت متابعينها كيفية تحضير "المناقيش" على الطريقة اللبنانية بالخطوات، وشجعتهم على الطعام الصحي في زمن انتشار فيروس كورونا وإغلاق المطاعم أبوابها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared

أحمد حلمي يُحضّر "سد الحنك"

العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا كان كفيلاً بإظهار الوجه الآخر للنجم احمد حلمي الذي كشف عن موهبته في الطبخ، فنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وظهر وهو يطبح الأكلة الشهيرة "سد الحنك"، قائلا: "دلوقتي أنا بعمل سد الحنك في الحظر، يومياتي في الحظر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahm

أحمد الفيشاوي يُتبّل اللحم

الى جانب موهبة التمثيل، بدا بأن أحمد الفيشاوي يتمتع كذلك بموهبة الطهي التي كشف عنها اثناء تواجده بالحجر المنزلي، فشارك جمهوره لحظات بفيديو عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" وهو يقوم بتجهيز اللحمة قائلا: أنا بحب أعمل حاجتين في البيت جدا وهما، أتبل اللحمة زى ما انتوا شايفين.."، وأضاف مازحا "وأحب ألم الزبالة أوي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared b

وايضا من النجوم الذين شاركوا بيومياتهم في المطبخ واعداد الطعام الصحي اثناء فترة العزل المنزلي، الفنانة اللبنانية يارا، والفنان راغب علامة وغيرهم.