لطيفة تشارك والدتها بالغناء في فيديو جديد وتطلق تحدي "غني في البيت"

يحاول عدد من النجوم، قضاء وقت العزل الصحي في المنزل بعد انتشار فيروس كورونا، عن طريق ابتكار وسائل تحدي جديدة ومشاركتها مع جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل المشاركة في القضاء على حالة الملل التي يشعر بها البعض.

لطيفة تشارك الجمهور بتحدٍ جديد مع والدتها

وكانت النجمة التونسية لطيفة من أوائل الفنانات اللاتي قررن مشاركة جمهورها ببعض يومياتها من داخل العزل الصحي، وحرصت اليوم، الخميس، إطلاق تحديًا جديدًا، حيث ظهرت من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على انستجرام، ظهرت فيه وهي تغني إحدى أغنياتها الجديدة، بمشاركة والدتها.

والدة لطيفة

والدة لطيفة تشاركها في الغناء

وبدا صوت والدة لطيفة واضحًا جدًا بالفيديو، لكنها حرصت على عدم إظهار وجهها، كما حرصت على ارتداء الكمامة داخل المنزل، ونصحت المتابعين بارتدائها خاصة إذا كانوا يتعاملون مع أصحاب الأعمار الكبيرة، خوفًا عليهم من الإصابة بأي عدوى.

وعلقت لطيفة على الفيديو قائلة: "زي ما أنا غنيت مع ماما في البيت.. عايزة اشوف حبايبي كلهم وهما بيغنوا أغنيتهم المفضلة من ألبوم أقوى واحدة مع حبايبهم في البيت.. عشان نحمي نفسنا وأهلنا بس نتسلى ونعدي الأزمة بإذن الله.. هستنى ڤيديوهاتكم مع هاشتاج غني في البيت".

أحدث أعمال لطيفة

وتفاعل مع لطيفة عدد كبير من محبيها ووعدوا بأن يشاركوا في التحدي الجديد الذي أطلقته النجمة التونسية.

الجدير بالذكر أن المطربة لطيفة قد واصلت طرح أغاني ألبومها الجديد "أقوى واحدة"، وروجت لأغانيه السابقة التي طرحتها تباعا الفترة الماضية، كما يبدو أنها لا تزال مستمرة في طرح أغاني ألبومها الفترة المقبلة أيضًا رغم أزمة فيروس كورونا.