هند صبري موسم "مسلسلات رمضان 2020" مهدد بسبب وقف تصوير أغلب الأعمال الدرامية

هند صبري صرحت بأن موسم مسلسلات رمضان 2020 مهدد بسبب وقف تصوير أغلب الأعمال الدرامية.. حيث أثار تصريح النجمة التونسية الجدل بين قطاع كبير من المهتمين بالفن والأعمال الدرامية.

الفنانة هند صبري كانت قد أجرت مداخلة لبرنامج "حوار" الذي يُعرض عبر شاشة فرانس 24، وتحدثت هند عن تطورات فيروس كورونا وتأثيرها على دراما شهر رمضان المقبل، وأكدت أنه بتوقف تصوير بعض المسلسلات العربية، فهذا يهدد الموسم المقبل، وقد يسبب خسائر للعاملين بالوسط الفني.

هند صبري ومصير الأعمال الدرامية في رمضان 2020

وأوضحت هند صبري أنه بالرغم من توقف تصوير عدد كبير من المسلسلات كان من المفترض أن تشارك في دراما رمضان؛ إلا أن هناك مسلسلات أخرى لازالت تواصل تصوير أحداثها رغم انتشار الفيروس بكثافة في البلدان العربية، وشددت على أنه من الضروري وقف تصوير مثل هذه الأعمال حفاظًا على صحة كل المشاركين فيه.

وتابعت النجمة التونسية في حوارها: "العالم العربي كله ينتظر شهر رمضان لكننا نكاد نكون غير جاهزين له"، في إشارة منها أنه من الممكن ألا تُعرض الأعمال التي كان من المتوقع مشاركتها هذا العام، لافتة إلى أن الخسارة لن تعود فقط على منتجي هذه الأعمال الدرامية، بل ستعود أيضًا على العمال الذين يعملون مقابل أجر يومي.

هند صبري تناشد الجميع لمساعدة المتضررين من "كورونا"

وناشدت هند صبري زملائها وكل المسؤولين وشددت على مدى أهمية مساعدتهم للفئة الأكثر ضعفًا اقتصاديًا بهذا الوسط، حتى يتسنى لهم تخطي هذه المرحلة الصعبة على كل المستويات، صحيًا واقتصايًا.

في السياق نفسه عبرت النجمة التونسية عن أسفها تجاه بعض الأشخاص الذين يستخفون بالفيروس، وتبعاته، متمنية من الجميع اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

أحدث أعمال هند صبري 

الجدير بالذكر أن هند صبري كانت من المقرر أن تخوض سباق دراما رمضان المقبل، من خلال مسلسل "هجمة مرتدة" مع الفنان أحمد عز، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء ويشارك في بطولته بجانب عز وهند، كل من هشام سليم وصلاح عبدالله وماجدة زكي ومحمود البزاوي وخالد أنور ومحمد جمعة ومايان السيد وأحمد فؤاد سليم.