صور ناهد السباعي تمارس اليوجا في المنزل أثناء الحجر المنزلي

شاركت الفنانة ناهد السباعي في حملة التشجيع على البقاء في المنزل للوقاية من فيروس كورونا بطريقتها الخاصة، وكشفت عن تمارينها المنزلية في رياضة اليوجا.

ناهد السباعي تشجع على العزل المنزلي باليوجا

وشجعت ناهد السباعي الجمهور على البقاء في المنازل في الفترة الحالية للوقاية من انتشار فيروس كورونا، ونشرت عدة صور لها وهي تمارس رياضة اليوجا في المنزل، وشاركت الجمهور معظم الحركات والوضعيات التي تمارسها في اليوجا من أجل ان يشارك معها الجمهور بها.

وعلقت ناهد السباعي على دعوتها لممارسة اليوجا في المنزل وقالت:" تمرينات يوجا لتقوية جهاز المناعة من البيت خليكوا فالبيت بتمرن مع كلبي سكر بس هو كسول شوييتن"، ونصحت ناهد الساعي الجمهور بأداء التمرينات واليوجا في المنزل للحفاظ على اللياقة البدنية في فترة العزل الصحي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) on

ناهد السباعي تشارك في حملة "خليك في البيت"

ونشرت ناهد السباعي أيضاً فيديو لها في المنزل وهي تمارس رياضة اليوجا قبل ان تدخل والدتها الغرفة وتفسد جلستها بطريقة عفوية، وعلقت ناهد على الفيديو قائلة:" بس ماما دخلت عليا مش طايقة ريحة الفنيك عشان مفيش كلور فالبلد كلها و مش لاقيه الشبشب "يا ربي كل حاجة لازم ادور عليها كده".

وشارك عدد كبير من النجوم الجمهور لحظات تواجدهم في المنزل بطرق مختلفة من خلال الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يدعم بها النجوم حملة البقاء في المنازل للوقاية من فيروس كورونا سواء بتوجيه النصائح المباشرة أو تقديم محتوى كوميدي وترفيهي مثل أحمد حلمي وسيرين عبد النور وشيماء سيف وناهد السباعي وأحمد السقا ومصطفى خاطر وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) on