النجوم و"كورونا": بلقيس وزوجها يؤديان الرياضة المنزلية وفنان يبكي لشكوك إصابته بالفيروس

بين التوعية والمرح وشكاوى الرعب يواصل النجوم التفاعل مع تأثيرات فيروس كورونا على حياتهم، فكشفت نانسي عجرم عن كيفية امضائها الوقت في الحجر المنزلي، فيما اطلت بلقيس فتحي بمقطع فيديو وهي تمارس الرياضة المنزلية مع زوجها ودعت الجميع لإستغلال وقتهم بالرياضة، بينما أقلق عازف مصري الجميع على حالته الصحية بعدما أصيب بالرعب لشكوك إصابته بفيروس كورونا وظهر بفيديو وهو منهار بالبكاء.

تابعوا معنا كيف تفاعل النجوم مع فيروس كورونا في تفاصيل يومياتهم:

نانسي عجرم تمضي وقتها بتدريس ابنتيها واللهو

النجمة اللبنانية نانسي عجرم أطلت عبر مداخلة لها عبر "سكايب" مع الاعلامي بيار في برنامجه "منا وجر" وتحدثت عن كيفية امضائها الوقت في العزل المنزلي قائلة بأنها تقضي وقتها بشكل طبيعي مع عائلتها كإهتمامها بتعليم ابنتيها ايلا وميلا "أونلاين"، كما تلهو معهنّ على البيانو، واعتبرت انه من إحدى ايجابيات العزل التقارب أكثر بين أفراد العائلة والتفكير بأمور صغيرة باتت قيمتها كبيرة بالنسبة لنا.

ووجهت نانسي عجرم رسالة تفاؤل لكل الجمهور معتبرة بأن :"الحياة لا تستمر من دون أمل، وبعد كل أزمة هناك بداية جديدة" مشددة على ضرورة مساعدة بعضنا البعض أمام هذه "المصيبة الكبيرة التي حلّت بنا" وفق تعبيرها.

عازف كمان يستغيث بالجمهور "الحقوني"

عازف الكمان أحمد مختار أقلق الجمهور على حالته الصحية بعدما وجه نداء استغاثة لإصابته ببعض الأعراض المشابهة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وقال في الفيديو وهو منهار بالبكاء :"بموت ومش عارف أروح فين، وبطني وجعاني ومش عارف  أروح مستشفى ايه" مضيفا :"أنا جاتلي الكورونا وبموت ارووح فين الحقوني".

وبعدها، طمأن هشام مختار المتابعين على صحة شقيقه نافيا اصابته بفيروس كورونا وكتب في تعليقه :"يا جماعه انا هشام مختار اخو احمد مختار الحمد لله والشكر لله احمد اخويا طلع عنده برد جامد بس اعراضه تشبه اعراض الكورونا بالظبط و بشكر كل الناس اللي سألت عليه ربنا يخليكو ارجوكو خليكم في بيتكم ربنا ما يوريكم احنا عشنا كام ساعه عامله ازاي".

بلقيس وزوجها يؤديان التمارين الرياضية

الفنانة بلقيس فتحي استغلت الحجر المنزلي للممارسة الرياضة برفقة زوجها داخل المنزل، فنشرت على تطبيق "تيك توك" فيديو ظهرت فيه وهي تؤدي التمارين الرياضية ببراعة وبرشاقة تامة برفقة زوجها على أنغام الموسيقى في تشجيع منها لكل الجمهور للمواظبة على الرياضة داخل منازلهم.

يارا تدعو الجميع الى التوبة

النجمة اللبنانية يارا تتفاعل يوميا مع تأثيرات فيروس كورونا على حياة الناس، فكتبت تدوينة عبر حسابها على الفيسبوك دعت الجميع فيها الى التّوبة قائلة :"لِتَكُنْ هذه الأوقات الصّعبة فُرصة للعودة إلى الذّات والتّوبة إلى اللّه".

أحمد السعدني ينضم الى "تيك توك"

الفنان أحمد السعدني التحق بقائمة النجوم المنضمين الى تطبيق "تيك توك" لتمضية وقت فراغه في العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا ونشر فيديو له عبر حسابه على تويتر، و علق قائلا:" ضعفت يا سيدي القاضي" في إشارة الى مقطع الفيديو الذي يتضمن خناقة على احدى القنوات.