غدير السبتي تكشف إصابة فرد جديد في منزلها بكورونا بعد ابنتها وبنات أختها.. فيديو

كشفت الفنانة الكويتية غدير السبتي تفاصيل جديدة عن إصابة ابنتها أسماء بفيروس كورونا، وكذلك بنات أختها الثلاثة، ونشرت فيديو جديد كشفت به تطورات حالتهم الصحية ونتائج التحاليل التي أجريت لبقية الأسرة.

ابنة غدير السبتي تكشف تفاصيل إصابتها بكورونا

وشاركت غدير السبتي الجمهور لحظات حديثها مع ابنتها من الحجر الصحي عبر تطبيق "سناب بشات"، وتحدثت ابنتها عن تفاصيل إصابتها بكورونا وقالت إنها شعرت فور عودتها من لندن بكحة خفيفة وبإرهاق في جسمها ورغبة في النوم طوال الوقت، ولكن أكثر ما تعاني منه هو فقدان حاسة التذوق والشم والصداع.

وطمأنت ابنة غدير السبتي والدتها والجمهور على حالتها الصحية والنفسية في الحجر الصحي، وذلك بعد انهيار والدتها في البكاء فور رؤيتها في العزل، وقالت إبنة غدير السبتي إنها تشعر بالذنب لنقلها العدوى لآخرين في فترة عدم اكتشافها لإصابتها، وقالت إنه خوفها الأكبر كان على جدتها ولن تسامح نفسها في حال كانت تعرضت للإصابة بسببها.

غدير السبتي تكشف إصابة فرد جديد في منزلها بكورونا

وشاركت غدير السبتي الجمهور تفاصيل جديدة عن حالة الأسرة الصحية بسبب مخالطة ابنتهم لها في الفترة الأخيرة، وقالت إنها أجرت تحليلاً جديداً وجاء سلبياً في الوقت الذي أكتشف إصابة العاملة في المنزل بفيروس كورونا، لتنضم إلى بنات أختها وابنتها المتواجدات في الحجر الصحي.

وكانت غدير السبتي قد أثارت الاهتمام بعد نشرها فيديو حذرت به من أعراض فيروس كورونا من خلال حالة ابنتها، وقالت إنها لم تشعر بارتفاع في درجة الحرارة لذلك اعتقد الأطباء إنها غير مصابة بالفيروس وخالطت 14 فرد من الأسرة قبل ان تجري التحليل والذي كشف إصابتها بالفيروس.